تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

أبو سعدى يلتقي المكتب التنفيذي لمجلس مدينة طرطوس ويحدد أولويات عمل المجلس خلال الفترة القادمة..

التقى المحامي صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس رئيس مجلس مدينة طرطوس وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة طرطوس ..
وأكد السيد المحافظ على حجم العمل الكبير الذي يقع على عاتق المجلس الجديد وأهمية تشخيص واقع المدينة ووضع خطة لمعالجة كل ملف على حدا وتحديد البرنامج الزمني بما يتناسب مع حجم العمل وتشكيل لجان للمتابعة..
ووجه السيد المحافظ خلال الاجتماع بإعطاء الأولوية لملف ذوي الشهداء والجرحى ووضع معايير لتوزيع الأكشاك وفق دراسة تأخذ بعين الاعتبار تموضع الأكشاك ونماذج حضارية على ألا تكون أسرة الجريح مستبعدة من فرصة عمل وإعادة تقييم عقود الاستثمارات والأشغال والإيجار بالشكل الصحيح لإعادة حقوق الدولة .
وأكد السيد المحافظ على مشروع البورتو وضرورة دراسة إضبارة العقد واصدار قرارات تضمن حقوق المدينة ودعم الاستثمارات بشكل متوازن مع الحفاظ على حقوق المستثمرين وحقوق الدولة كذلك مشروع شاليهات الأحلام لجهة تأمين موارد مالية لمجلس المدينة وفق ماتنص عليه الأنظمة والقوانين دون التفريط بحقوق الشاغلين وبالشكل المنسجم مع الأنظمة والقوانين وبالتالي فقد نفى السيد المحافظ أي توجيه بهدم هذه الشاليهات أو حرمان شاغليها من حقوقهم المشروعة ومتابعة هذا الموضوع من قبل المكتب التنفيذي لمجلس المدينة وطي أي قرارات سابقة مخالفة للقوانين والأنظمة واعادة دراسة وتقييم لأسطول أليات المدينة وصيانة آليات النظافة وكل ما يتعلق بمرآب المدينة تخصيص عقار لتجميع الردميات ومتابعة المخالفات على مداخل المدينة والاهتمام بالمنطقة الصناعية الشريان الحيوي للمحافظة وإعداد دراسة لاستثمار الفندق في حرم المنطقة الصناعية ووضع رؤية لتخصيص جرحى الشلل الرباعي بمقاسم ومحلات تجارية ودراسة نظام ضابطة البناء ووضع رؤية لاستخدام الطاقة البديلة بالتنسيق مع نقابة المهندسين والاهتمام بواقع النظافة والحدائق والاشغالات وصيانة أرصفة المدينة .
ونوه السيد المحافظ الى أهمية تطوير آلية متابعة الشكاوى من خلال المكتب الإعلامي وموقع المدينة وتفعيله بشكل حقيقي وكذلك تفعيل مكتب الشهداء والجرحى ومكتب لجان الأحياء ومتابعة ومشاركة المجتمع المحلي بصنع القرار.
وأكد القاضي محمد الزين رئيس مجلس مدينة طرطوس أن توجيهات وقرارات السيد المحافظ ستكون ورقة عمل للمكتب التنفيذي خاصة فيما يتعلق باستثمارات وأملاك المدينة..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات