تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة اللاجئين السوريين أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور ودرعا واللاذقية وحماة والقنيطرة الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية

رئيس الحكومة يتفقد التحضيرات لإقامة دورة معرض دمشق الدولي

استمرارا لجهود الحكومة المكثفة لإطلاق الدورة التاسعة والخمسون لمعرض دمشق الدولي كما يليق بانتصارات الجيش العربي السوري التي كان لها الدور الرئيسي في عودة المعرض إلى سابق عهده اطلع رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس على التحضيرات الجارية في مدينة المعارض لتأمين المتطلبات اللازمة للمعرض بجميع فعالياته.
وجال المهندس خميس في أقسام مدينة المعارض، والتقى القائمين عليها واستمع منهم إلى المراحل التي وصلوها في تأمين المستلزمات التي يحتاجها المعرض، مشددا على ضرورة بذل الجهود اللازمة لإيصال الرسالة القوية التي تحملها هذه الدورة للعالم بأن سورية قيادة وجيشا وشعبا أقوى من جميع المحاولات التي تهدف إلى تدمير اقتصادها وإصرار شعبها على التميز والإبداع.
وأكد المهندس خميس على ضرورة تكثيف الجهود اللازمة لإنهاء التحضيرات في وقتها المحدد وإعطاء جميع أجنحة المعرض الأهمية القصوى لتستطيع الاستفادة من المعرض على أكمل وجه، مشيرا إلى أن التقصير في هذه المرحلة سينعكس سلبا على إيصال رسالة المعرض كما يجب بها أن تصل ما يتوجب تكاتف الجهود على جميع الأصعدة لتلافي أي تقصير أو خطأ.
وبين المهندس خميس أهمية الاهتمام بالسياحة الشعبية باعتبار المعرض تظاهرة شعبية ينتظرها ملايين السوريين لإحياء الماضي العريق للمعرض، وليثبتوا لكل من حاول سلبهم إرادة الحياة أنهم مصرون على الحياة رغم جميع الظروف القاهرة التي يحاول رعاة الإرهاب فرضها عليهم.
من جهتهم أكد القائمون على ورشات العمل في المعرض أنها تعمل على مدار الساعة لإكمال التحضيرات النهائية قبل موعد انطلاق المعرض، معبرين على رغبتهم في ان يعكس المعرض إصرارهم كما جميع السوريين على استثمار الانتصارات التي يخطها الجيش العربي السوري على كامل الجغرافيا السورية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات