تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

سيتخلله تكريم أكثر من 210 من ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين..  غداً الثلاثاء حفل اختتام مهرجان بيت كمونة الثقافي والرياضي

 

بانوراما طرطوس:

تُختتم مساء غد الثلاثاء فعاليات مهرجان بيت كمونة الثقافي والرياضي2017 والذي أقيم على مدى أسبوعين بمناسبة عيد الجيش العربي السوري وتحت شعار (دعماً لانتصارات الجيش العربي السوري ووفاء للشهداء والجرحى والمفقودين)..

وأشار المهندس محمود عليان المدير العام للمهرجان ورئيس مجلس بلدية بيت كمونة أن المهرجان أقيم برعاية كريمة من السيدين محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى والرفيق مهنا مهنا أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي، وتضمن برنامجاً غنياً ومتنوعاً بالأنشطة والفعاليات الوطنية والثقافية والرياضية توزعت على عدد من قرى البلدية ولاقت اهتماماً ومتابعة جماهيرية كبيرة ..

وأضاف المهندس عليان أن حفل الختام سيبدأ الساعة السادسة والنصف في ساحة مدرسة الشهيد عدنان غانم وسنتشرف بحضور وتكريم أكثر من 210 من ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين من كامل قطاع بلدية بيت كمونة ومن الأخوة الوافدين وذلك بالتعاون مع الفعاليات الأهلية والاقتصادية وعدد من أفراد الجالية السورية في استراليا.. كما سيتم خلال الحفل توزيع الدروع والشهادات على الشخصيات والفعاليات والمؤسسات العامة والهيئات الداعمة التي ساهمت في تنظيم المهرجان، بالإضافة إلى تقديم عدد من الفقرات والعروض الفنية من بينها حفل فني لفرقة (رواد الأصالة) للموسيقا العربية بقيادة الفنان غياث كابر والتي ستقدم أغاني وطنية جديدة خاصة بالمهرجان..

وتوجه المهندس عليان بالشكر والتقدير لجميع من ساهم في نجاح تنظيم المهرجان وللراعيين الرسميين السيدين أمين فرع الحزب الرفيق مهنا مهنا والسيد المحافظ المحامي صفوان أبو سعدى ولجميع المواطنين والفعاليات الأهلية والاقتصادية في قطاع بلدية بيت كمونة..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات