تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

همسة منيف تطلق أغنية لدعم أطفال مرضى السرطان…

أطلقت المغنية همسة منيف أغنية بعنوان “عم فكر انساك” على موقع يوتيوب ضمن مبادرة “الطفولة حياة” الداعمة لأطفال مرضى السرطان في سورية عن طريق مشاهدات الجمهور لمنشورات القناة كأول طريقة تبرع مجاني وذلك بالتعاون مع شبكة وطن.

وعن المبادرة والأغنية قالت المغنية منيف في تصريح لوكالة سانا .. “دعاني المسؤول عن مبادرة (الطفولة حياة) إياد البني للمشاركة في المبادرة ولم أتردد في قبول الدعوة ودعم أطفال بلدي من مرضى السرطان من خلال صوتي والموسيقا وبدأنا التحضير لأغنية خاصة مع فريق عمل كبير”.

وتابعت منيف .. “كان علي تقديم لون غنائي جديد مع إطلالة خاصة لي كمغنية فتم اختيار أغنية عم فكر انساك من كلمات نعيم زليق والحان لؤي جرجس وتوزيع أليكس ميساكيان ورغم المسافات الكبيرة التي تفصلنا عن بعضنا كنا فريق عمل متكاملا على قلب واحد ونفذنا الأغنية بكل محبة وإخلاص للعمل ولهدف المبادرة” موضحة ان انطلاقة الأغنية كانت حصريا على قناة المبادرة وستبقى موجودة فيها طيلة فترة المبادرة كما انها بثت يوم إطلاقها على هواء إذاعة نينار اف ام بالتعاون مع شبكة وطن.

ونوهت منيف بتفاعل الجمهور مع الأغنية ومع المبادرة معربة عن رضاها بما حققته الأغنية خلال هذه الأيام القليلة من أصداء جميلة وعن تمنياتها أن تأخذ أصداء أوسع وأفضل مع الأيام القادمة وتحقق المزيد من المشاهدات لتحقق الفائدة والدعم لأطفال مرضى السرطان في سورية من خلال الموسيقا.

يشار إلى ان مبادرة الطفولة حياة انطلقت على موقع يوتيوب في الأول من شهر آذار الماضي وشارك فيها العديد من الفنانين والنجوم وحققت نجاحاً وانتشاراً جيداً عبر أعمال موسيقية تتصل بالأغنية السورية التي كان التركيز عليها كبيرا من قبل الفريق الموسيقي العامل في المبادرة.

محمد سمير طحان

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات