تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

معرض “صنع في سورية” ينطلق في بغداد بمشاركة 193 شركة

انطلقت مساء أمس في العاصمة العراقية بغداد فعاليات معرض “صنع في سورية” بمشاركة 193 شركة متخصصة في الصناعات الهندسية والصحية والغذائية والنسيجية.

وتوقع رئيس اتحاد المصدرين السوريين محمد السواح في تصريح له أن يكون هناك إقبال كبير على المعرض الذي تبدأ فعالياته بشكل فعلي يوم غد.

ولفت السواح إلى أنه تم مبدئيا شحن حوالي 500 طن من البضائع السورية إلى المعرض الذي يستمر مدة 20 يوما في ظل جهوزية تامة لاستكمال الشحن حسب المبيع باعتباره معرضا للبيع المباشر يهدف لترويج البضاعة السورية في العراق والعودة بها إلى عهدها كما كانت قبل الأزمة ولا سيما مع حالة التعافي التي يشهدها الاقتصاد السوري.

وتستمر أعمال المعرض الذي يقام على أرض معرض بغداد الدولي حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

حضر الافتتاح سفير سورية في العراق سطام جدعان الدندح وممثلون عن وزارتي التجارة والكهرباء العراقيتين ورئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار في مجلس النواب العراقي وأعضاء اللجنة وسفراء كل من إيران وروسيا وموريتانيا والجزائر وأرمينيا في بغداد إضافة إلى عدد من النواب والمسؤولين العراقيين.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات