تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

بعد نجاح معرض بغداد الكبير..مدينة المعارض تحتضن “صنع في سورية” التخصصي منتصف شباط القادم

كانت باكورة شعار “صنع في سورية” الذي رفعته الحكومة ليكون عنواناً هاماً لعام 2018، معرض “صنع في سورية ” ببغداد، الذي أثبت مقدرة الصناعي السوري على النهوض مجدداً واستعادة أسواقه الخارجية، حيث استطاع الصناعيون على اختلاف قطاعاتهم كسب السوق العراقية وإعادتها إلى قائمة الأسواق المستهدفة وخاصة أن هذه السوق تتمتع بأهمية كبيرة للبضائع السورية.
وقد استطاع هذا المعرض الخارجي تحقيق نجاحاً باهراً طيلة أيامه، التي جرى تمديدها بسبب الإقبال على زيارته، ولأن النجاح يفترض أن يكون مستمراً داخلياً وخارجياً، ينظم اتحاد المصدرين بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها، المعرض التخصصي “صنع في سورية” على أرض مدينة المعارض بدمشق، وذلك في شهر شباط القادم لمدة اربعة أيام في الفترة الممتدة بين 15-18 رعاية من وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية بحضور 800 رجل أعمال ومستوردين من العديد من الدول العربية والصديقة كالعراق وليبيا والأمارات المتحدة والكويت والسعودية والأردن ولبنان والجزائر وتونس ومصر والسودان والبحرين وعمان وإيران، كما سيتم استضافة 600 رجل أعمال وتجار وأصحاب محلات تجارية من جميع المحافظات السورية لحضور المعرض بغية الترويج لمنتجاتهم ومعروضاتهم والمساهمة في تشبيك العلاقات التجارية مع مستوردي الدول الضيفة بما يضمن تثبت طلبات موسم الربيع والعيد.
ويضم معرض “صنع في سورية” التخصصي في صناعة النسيج مختلف أنواع الألبسة الولادية والرجالية والنسائية والبياضات والجوارب والأحذية ومستلزمات الإنتاج، والأقمشة، بحيث يقدم تشكيلة متكاملة عن الصناعة السورية ضمن معرض واحد يسهل على رجال الأعمال التعرف على المنتج المحلي والتشبيك ظمعاً لإبرام العقود الداخلية والتصديرية.
ولمريد من المعلومات حول المعرض يمكنكم التواصل عبر الرقم التالي: رباعي 2042 تحويلة 110.

سينسيريا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات