تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

جرارات / ITM/ الإيرانية في الأســواق السوريـة قريبــاً

وقّع اتحاد غرف الزراعة السورية مع شركة/itm/ الإيرانية المتخصصة بإنتاج الآليات الزراعية على عقد لتوريد عدد من الجرارات الزراعية المنتجة لديها إلى السوق السورية.
وقال المهندس محمد كشتو رئيس اتحاد غرف الزراعة السورية في اتصال هاتفي معه بإن العدد الذي سيتم توريده في الدفعة الأولى من هذه الجرارات هو عدد تجريبي وأنه سيتم توريد عدد أكبر في حال ثبوت نجاح هذه الدفعة وتسويقها وذلك بغية تأمين الطلب المتزايد على هذا النوع من الآليات لتلبية احتياجات العملية الزراعية وذلك في ضوء قلة استيراد تلك الآليات وقدم الموجود منها وارتفاع تكاليف صيانته وتوقف شركة الفرات العامة المنتجة عن الإنتاج وكل ذلك نتيجة للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.
وأضاف كشتو: إن الدفعة الأولى من تلك الجرارات ستصل إلى مرفأ اللاذقية قريباً متضمنة قياسين مطلوبين للسوق السورية هما /75 و 47 حصاناً/ مؤكداً أن تحديد السعر ينتظر معرفة رسوم التخليص الجمركي وباقي التكاليف الأخرى التي تتطلبها عملية الاستيراد وأشار إلى أن هذه الأسعار ستكون معتدلة دون أن يستبعد إمكانية بيعها تقسيطاً للفلاحين وذلك بموجب شروط يتم تحديدها لاحقاً معتبراً في ختام حديثه توريد الاتحاد لهذه الجرارات بداية للتعاون مع الجانب الإيراني الذي يملك باعاً طويلاً في مجال إنتاج الآليات الزراعية على أمل فتح  آفاق أخرى في هذا المجال وذلك خدمة للعملية الإنتاجية الزراعية في القطر منوهاً في هذا السياق بالسمعة الجيدة التي تملكها شركة /ITM/ الإيرانية في الأسواق العالمية على صعيد الجودة في الإنتاج والمنافسة في الأسعار.

بانوراما ططروس-الوحدة

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات