تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

مخبز الصفصافة الآلي يُبصر النور.. المهندس أحمد عبد الله: انجاز المشروع تم بمواصفات وجودة عالية وبزمن قياسي بفضل الاهتمام الرسمي والتعاون المثمر بين الجهات المعنية والمنفذة

بانوراما طرطوس- عبد العزيز محسن: 
يحق لنا أن نفتخر بكوادر شركاتنا الإنشائية التي تحقق إنجازات على غاية كبيرة من الأهمية عندما يتم توفير متطلبات عملها وتأمين ظروف عمل موضوعية ملائمة والأمثلة كثيرة من حولنا عن انجازات من هذا النوع وليس آخرها مشروع بناء مخبز الصفصافة الآلي الذي تم بنائه وتجهيزه وتجريبه بفترة قياسية لا تتجاوز الخمسة أشهر.. على أن يتم تدشينه خلال أيام قليلة بطاقة إنتاجية تتجاوز الخمسة عشر طن يومياً حيث ستنعم بلدة الصفصافة وقرى سهل عكار برغيف خبز عالي الجودة منتج عبر خطوط إنتاج حديثة ومتطورة..
المهندس أحمد عبد الله مدير فرع السدود “الجهة المنفذة” أكد أن المشروع هو نموذج يحتذى به من حيث التصميم والانجاز والمستلزمات المستخدمة حيث تم الانتهاء من كافة الأعمال وفق المخططات والمواصفات والشروط الفنية وبجودة تنفيذ عالية وبمدة زمنية قياسية لا تتجاوز الخمسة أشهر.. وتم ذلك بفضل جهود كوادر الفرع وبدعم ومتابعة من الجهات الرسمية ابتداءً من السيد وزير التجارة الداخلية الدكتور عبد الله الغربي الذي زار المشروع مرات عديدة وكذلك اهتمام ومتابعة أمين فرع الحزب الرفيق مهنا مهنا والسيد المحافظ المحامي صفوان أبو سعدى.. وأضاف المهندس عبد الله أنه كان ملفتاً التعاون المثمر والتنسيق بين الجهات المعنية بالمشروع خاصة مدير التجارة الداخلية ومدير المخابز ورئيس وأعضاء مجلس بلدة الصفصافة مما انعكس ايجاباً على سرعة إنجاز المشروع مبيناً أن التنسيق والتعاون وصل إلى درجة إتاحة المجال بأن تسير أعمال البناء والإكساء بالتوازي مع أعمال تركيب خطوط الإنتاج والتجهيزات بنفس التوقيت في المراحل الأخيرة مما وفر الوقت واختصر مدة التجهيز ..
ونوه المهندس أحمد عبد الله بأن قيمة مشروع بناء المخبز تبلغ حوالي /87/ مليون ليرة سورية وهو عبارة عن صالة رئيسية لخط الانتاج وبيت النار بالإضافة إلى غرف اخرى خاصة بالعجن وصالة البيع والمستودع وغرفة للمولدة الكهربائية بالإضافة إلى غرفة لمدير المخبز..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات