تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

بمشاركة 125 شركة صناعية.. انطلاق فعاليات مهرجان التسوق الشهري” صنع في سورية” في طرطوس

بانوراما طرطوس- رشا سليمان:

انطلقت اليوم في الصالة الرياضية بطرطوس فعاليات الدورة 55 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بمشاركة حوالي 125 شركة صناعية من مختلف القطاعات ومعظم المحافظات السورية،..

وحضر الافتتاح الرفيق مهنا مهنا أمين فرع طرطوس للحزب وصفوان أيو سعدى محافظ طرطوس وياسر ديب رئيس مجلس المحافظة والسيد طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها وعدد من مدراء المؤسسات الخدمية والانتاجية بطرطوس…

ويهدف المهرجان إلى توفير احتياجات المواطنين من السلع والمنتجات المختلفة، حيث يعتبر تظاهرة اقتصادية مهمة ينتظرها أهالي محافظة  طرطوس لما لقي من أصداء جيدة بالنسبة لهم في المرات الماضية وما قدمه من جودة في المنتجات وأسعار مقبولة ومناسبة لذوي الدخل المحدود، وهي يشكل فرصة أيضا للصناعين لعرض منتجاتهم وللقاء بشكل مباشر مع المستهلك، وتسهيل وصول المنتج إليه وبشكل يتناسب مع القدرة الشرائية، خاصة و أن الصناعة السورية بدأت بالتعافي وتغطي جزءا كبيرا من احتياجات السوق المحلية.
وأكد أمين الفرع الرفيق مهنا مهنا خلال جولته في المهرجان على جودة المنتج السوري بشكل عام وما يتم عرضه في المهرجان تحت شعار صنع في سورية حيث الأسعار مناسبة ومنصفة وهذا ما تم لحظه خلال الجولة مؤكدا على الإقبال الشديد من الناس في أول ساعة من افتتاح المهرجان.
بدوره أشار محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى إلى أن المهرجان كونه يلغي الوسيط بين الشركة المنتجة والمستهلك، وهو نوع من التدخل الإيجابي لمصلحة المواطن، ويحقق حالة تسوق لذوي الدخل المحدود والفقراء وكل شرائح المجتمع.
وأوضح طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها أن محافظة طرطوس هي المحافظة الأولى التي انطلقت منها فعاليات مهرجان “صنع في سورية” .. وللمشاركة طابع خاص في محافظة طرطوس خاصة وأن الناس تعودت على إقامة المهرجان لذلك يتم إقامته مرة كل شهرين، مشيراً أن الحسومات في المهرجان كبيرة جدا بالنسبة للمرات الماضية وقد تصل حتى 70{600e1818865d5ca26d287bedf4efe09d5eed1909c6de04fb5584d85d74e998c1} لأن الشركات تقدم الكثير من العروض، وهذا الشيء يعطي نجاح وتألق أكبر للمهرجان، وأشار لوجود شركات جديدة مشاركة في المهرجان كما أن الشركات القديمة تقدم منتجات جديدة وبأسعار مناسبة، ولفت إلى بعض الشركات تقدم حسومات ذات مدة قصير خلال المهرجان لا تتجاوز الـ 15د .
وبين السيد علي سليمان مدير فرع السورية للتجارة أن المهرجان يقام بمشاركة السورية للتجارة وتعرض من خلاله بعض منتجات القطاع العام بالإضافة لمنتجات السورية للتجارة لافتا إلى أن المهرجان أعطى انطباع جيد واعتادت عليه محافظة طرطوس، مشيرا إلى وجود تشكيلة واسعة من كافة السلع والمنتجات التي تهم الأسرة حيث تقدم الشركات عروض وأسعار مناسبة.

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات