تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

أجواء تسوق مميزة في اليوم الرابع من مهرجان التسوق “صنع في سورية” في طرطوس

بانوراما طرطوس:

لم يغب عن فعاليات اليوم الرابع من مهرجان التسوق الشهري ” صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة صناعة دمسق وريفها في الصالة الرياضية في طرطوس، أجواء التسوق المميزة والعروض والحسومات والمفاجآت من أصحاب الشركات التي تسعى بشكل كبير للاحتكاك بالمستهلك ومعرفة رضاه عن سلعها لتحسينها وتطويرها ما يدل على ذلك العروض الشبه مجانية التي يقدمها كل جناح على حدة، هذا ما تم لحظه من خلال جولة بانوراما اليومية في المهرجان، بالإضافة إلى كثرة إقبال الناس على التسوق وبكميات كبيرة.

الصناعي نبيل أيوب عضو غرفة صناعة دمشق وريفها أوضح أنه تم الانطلاق بالمهرجان من دمشق وباقي المحافظات ويتم السعي لزيادة عدد المحافظات للوصول إلى كافة أطياف الشعب السوري، وأكد أن غاية المهرجان لبست ربحية وإنما التواصل بين المنتج والمستهلك ودون أي عوائق، وأن تجربته كصناعي (شركة ساندي للمنظفات) قدمت لي الكثير من الفائدة من خلال ملاحظات المستهلك عن الأخطاء وتطوير المنتج.


عبادة مكرو مسؤول الترويج في شركة الحموي للصناعات البلاستيكية بين أن الشركة تقدم كل
ما تحتاجه ربة المنزل من أدوات بلاستيكية مع حسومات تصل حتى 50{600e1818865d5ca26d287bedf4efe09d5eed1909c6de04fb5584d85d74e998c1}، لافتا أن هذه المشاركة /54/ ضمن مهرجان ” صنع في سورية”.
ومن المشاركات أيضا مشاركة شركة دلتا للصناعات الغذائية وبين مسرول الجناح أن الشركة من أكبر الشركات المصنعة للكنسروة /رب البندورة- كتشب- مربيات- طبخات جاهزة../والعديد من الأصناف الجديدة والعروض والحسومات التي تصل إلى 45{600e1818865d5ca26d287bedf4efe09d5eed1909c6de04fb5584d85d74e998c1}.


وأكد محمد عبد الرحيم مسؤول الترويج في شركة الأفراح للمنظفات شركة أن الشركة وطنية بامتياز تعرض مجموعة من المنظفات محلية الصنع /سوائل جلي، مبيض الأفراح، مساحيق غسيل بكل الأحجام/ .. بأسعار منافسة ومقبولة، لافتا أن الإقبال هذا العام كان مميزا وخاصة صنف الأفراح وهذا شيء جيد ويدعم الصناعات الوطنية.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات