تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

مهرجان التسوق “صنع في سورية” في يومه الخامس.. إقبال جماهيري كبير.. زيادة في حجم المبيعات.. سحوبات على ميداليات ذهبية وتقديم بطاقة شرائية لذوي الشهداء

بانوراما طرطوس:

يتابع مهرجان التسوق العائلي “صنع في سورية” فعالياته لليوم الخامس على التوالي في الصالة الرياضية بطرطوس وسط إقبال كبير من الزوار للاستفادة من العروض والتخفيضات التي تقدمها 125 شركة صناعية من كافة الاختصاصات والتي تعرض منتجاتها التي تلبي احتياجات ومتطلبات الأسرة..

وأكد السيد محمد عمر مشرف فريق عمل المهرجان أنه يتم تسجيل إقبال كبير منذ الساعات الأولى للافتتاح، لافتا إلى أن مهرجان ” صنع في سورية” في أول دورة له بعد محافظة دمشق كانت في طرطوس مضيفاً أنه أصبح للمهرجان خصوصية لدى أهلنا في طرطوس وينتظرون إقامته من دورة إلى اخرى، وأشار مشرف فريق العمل إلى أن السحب الأول على الميدالية الذهبية فاز به /قصي زهرة/ من مدينة الدريكيش لافتا إلى وجود سحب على ميداليتين في آخر أيام المهرجان وعدد من جوائز الترضية، كما تم خلال المهرجان توزيع 1000 قسيمة شرائية لأهالي الشهداء، زنوه السيد محمد عمر بأنه يشارك في المهرجان صناعيين من كافة المحافظات السورية ما فتح أسواق جديدة، ومن الناحية الاجتماعية هناك أجواء أسروية واجتماعية حقيقية حيث يجتمع تحت سقف المهرجان كافة أطياف الشعب السوري.

وبينت السيدة شهيرة محمد مسؤولة جناح السورية للتجارة أن المهرجان شهد إقبالاً كثيفاً وخاصة إلى قسم السورية للتجارة حيث تعرض جميع المنتجات الجديدة وهي منتجات سورية بأسعار منافسة، وشهد الجناح كمية مبيعات كبيرة.

السيد رضوان الكنج المشرف على جناح ساندي للمنظفات بين أن مشاركة الشركة هي /56/ في المعرض، ولفت إلى أن منتجات الشركة رائدة وقديمة وهي صناعة وطنية بامتياز، ومن خلال التواجد في المهرجان يتم تقديم هدايا وعروض وحسومات قدر المستطاع وقد تصل هذه الحسومات حتى 40{600e1818865d5ca26d287bedf4efe09d5eed1909c6de04fb5584d85d74e998c1}وبجودة عالية.

السيدة الهام عيسى “زائرة وربيت منزل” اكدت انها تزور المهرجان في دوراته التي تقام في طرطوس وتقوم بشراء الكثير من احتياجات منزلها وخصوصاً من المواد الغذائية والمنظفات وأدوات المنزل الأخرى مبينة انها تعتمد على العروض التي تقدمها الأجنحة الموجودة في المهرجان ونسبة الحسم المقبولة تجاه ما هو موجود في أسواق طرطوس.

السيد عدنان يونس أكد من ناحيته ان زيارة المهرجان اصبح تقليداً بالنسبة له ولأسرته حيث يصطحب عائلته وأولاده إلى المهرجان ويتخلل ذلك شراء احتباجاتهم المختلفة مضيفاً أنه لا يهتم كثيراً للفرق بين الأسعار ولا يعرف إن كانت الأسعار أقل أو لا ولكن زوجته تقول ان هناك فرقاً في الكثير من المواد ونصحت اصحاب الدخل المحدود بزيارة المهرجان للاستفادة من العروض والحسميات الموجودة… 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات