تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

انطلاق فعاليات مهرجان المجاهد الشيخ صالح العلي في مدينة الشيخ بدر .. وتستمر لمدة يومين

بانوراما طرطوس:

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان الشيخ صالح العلي في دورته الواحدة والعشرون في مدينة الشيخ بدر بحضور الرفيق مهنا مهنا أمين فرع طرطوس للحزب والمحامي صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس وحضور جماهيري ورسمي كبير.

زار المشاركين والحضور ضريح الشيخ المجاهد صالح العلي، من ثم بدأت فعاليات الافتتاح وألقى الرفيق علي ميهوب كلمة أهالي منطقة الشيخ بدر رحب فيها بالحضور: الرفيق مهنا عباس مهنا أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس راعي الاحتفال، والأستاذ المحامي صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس، وبالرفاق أعضاء قيادة الفرع، أمناء فروع الجبهة الوطنية التقدمية، السيد المحامي العام، السيد اللواء قائد شرطة طرطوس، السادة أعضاء مجلس الشعب، رجال الدين، الأهل والأحبة من درعا، الدكتور خالد المطرود رئيس مبادرة درع الوطن، الدكتور معن صلاح الدين علي ، الشيخ فضل المخدر من لبنان والشاعر زيد غالي السلامي من العراق والحضور الكرام.

وتقديرا لتضحياتهم وانطلاقا من مكانة الشهادة والشهداء تم تكريم عدد من ذوي الشهداء في منطقة الشيخ بدر بعد أن ألقى الدكتور معن صلاح الدين علي كلمة رحب فيها بالحضور وتكلم عن قيمة الشهادة وعن دور الأسرة السورية المناضلة التي قدمت أغلى ما تملك فداءً للوطن فالشهداء هم صناع النصر في الحرب والسياسة. والشهيد هو للأمة والوطن وليس لعائلة هنا أو فئة هناك.

وقال الدكتور أحمد الحاج علي في كلمته التي ألقاها خلال الحفل: “اخلع نعليك فأنت في الوادي المقدس، وكيف لا تكون هذه القمم في موضع التقدير وفيها الشيخ الجليل المناضل الذي نحن في حضرته وقد توّج شيخاً للجهاد وجهاداً لكل مشايخ الدنيا.”، وتضمن الافتتاح مهرجانا شعريا شارك فيه عدد الشعراء وهم السادة:
د. حسن شحود، د.علي الجراش، د. ثائر زين الدين، قحطان بيرقدار، محمد سعيد عتيق، محمود حبيب، زيد غالي السلامي من العراق وفضل مخدر من لبنان. كما حضرت الشاعرة رائدة الأحمد من ادلب، وقدموا باقات جميلة من أشعارهم وتغنوا بالمناسبة الكريمة.

يذكر أن فعاليات المهرجان حتى يوم غد الإثنين 2018/4/16 وسيتم خلاله افتتاح معارض فنية وتراثية والختام بلقاء سياسي مع المستشارة السياسية والإعلامية برئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات