تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم...

الدكتورة بثينة شعبان تزور ضريح المجاهد الشيخ صالح العلي وتؤكد أن سورية انتصرت .. ضمن فعاليات اليوم الثاني للمهرجان

بانوراما طرطوس:

زارت المستشارة الإعلامية والسياسية في رئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان ضريح المجاهد الشيخ صالح العلي ووضعت إكليل من الزهور وقرأت الفاتحة على روحه الطاهرة ودونت في سجل الزوار.
وشاركها الزيارة الرفيق مهنا مهنا أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي والمحامي صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس والرفاق اعضاء قيادة الفرع.

وافتتحت السيدة شعبان خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان المجاهد الشيخ صالح العلي  المعارض الفنية والتراثية والتشكيلية، وكرمت المستشارة السياسية والإعلامية برئاسة الجمهورية كوكبة من أهالي الشهداء وأكدت السيدة شعبان أن سيد الوطن فخور بهذا الشعب وأنه يحب هذا الشعب الذي ضحى بالغالي والنفيس ليثبت للعالم أن هذا الشعب هو شعب عظيم ويقوده قائد عظيم أيضاً وشهداء طرطوس وشهداء سورية سيخلد التاريخ أسماؤهم لأن دماؤهم مزجت بتراب هذا الوطن.

     

كما أكدت الدكتورة بثينة شعبان  المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية خلال اللقاء السياسي ضمن فعاليات المهرجان أن سوريه انتصرت علی الحرب الشرسة التي شنت ضدها بفضل تضحيات وبطولات الشعب والجيش والقيادة وبركه دماء الشهداء الابرار، وبينت أن سورية بخير لأن سورية هي بلد المجاهدين وبلد الأحرار وبلد الناس الذين يعشقون تربة هذا الوطن ونحن الآن في حضرة الشيخ صالح العلي المجاهد الأكبر والذي ضحى بالغالي والنفيس من أجل سوريا قائلة أن شهداء طرطوس وشهداء سورية سوف يخلد التاريخ أسماؤهم لأن دماؤهم مزجت بتراب هذا الوطن ولأنهم قهروا أكبر قوى استعمارية بالعالم حاولت النيل من هذا الوطن وهذا يسجل للشعب السوري الذي تكاتف كل قوى الشر ضده ومع ذلك وبقيادة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد وبرعاية رب العالمين وصمود كل الشعب السوري انتصرنا.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات