تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

وزير الكهرباء: نعد المواطنين بشتاء مريح

وعد وزير الكهرباء محمد زهير خربوطلي، اليوم السبت، المواطنين بشتاء مريح وسط اتخاذ جميع الاستعدادات لهذا الفصل.

و قال خربوطلي “نحن متفائلون بجيشنا ودولتنا، وأنا وعدت بأن يكون الشتاء مريحاً، وليس إلغاء التقنين بالكامل”.

وأضاف أن “هذا الشتاء والشتاء الماضي لا يقارن بالأعوام الماضية على صعيد التحسن الكبير في وضع الكهرباء”، مؤكداً أنه “لم نصرح بشيء لم نصدق به على الإطلاق”.

ولفت وزير الكهرباء إلى وضع برنامج للبدء بالصيانات الدورية لمحطات التوليد بالاعتماد على كوادر الوزارة وعمالها وذلك لاستقبال فصل الشتاء، على أن يبدأ برنامج الصيانات من تاريخ ١٥ / ٩ / ٢٠١٨ وحتى ١ /١٢ / ٢٠١٨ علما ان مجموعات التوليد لم تتوقف عن العمل منذ ٦ اشهر تقريباَ .

وقدرت الوزارة كمية الوفر المالي على الخزينة العامة نتيجة للاعتماد على الخبرات المحلية والأيدي الوطنية ما يقارب ١٠ مليار ليرة سورية.

هذا وعقد وزير الكهرباء اجتماعا صباح اليوم ضم المدراء العامين والمعنيين في المؤسسة العامة لتوليد الكهرباء لمناقشة وضع برنامج للصيانات والتحضيرات لفصل الشتاء القادم.

بانوراما طرطوس -الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات