تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة اللاجئين السوريين أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور ودرعا واللاذقية وحماة والقنيطرة الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية

كوكبة من جرحى الجيش العربي السوري تزور معرض دمشق الدولي و326 ألف زائر في يومه الثامن

من خلال /326/ ألف زائر وفي رسالة ستذاع حول العالم على لسان الدبلوماسيين والاقتصاديين والمثقفين والإعلاميين الذين زاروا المعرض وتنقلوا بين أجنحة السفارات والدول المشاركة والأجنحة الأخرى تابع معرض دمشق الدولي فعالياته الاقتصادية والترفيهية والاجتماعية والثقافية والفنية.

وزينت كوكبة من جرحى الجيش العربي السوري اليوم الثامن من المعرض خلال زيارة قاموا بها الى عدد من الاجنحة كان عنوانها أن دماء الشهداء الابرار وجراح الابطال البواسل كانت العامل الحاسم في تنظيم المعرض بعد الخلاص من الإرهاب ، رافقهم في الجولة وزير السياحة المهندس بشر يازجي ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريمة القادري واللواء نبال بدر مدير مكتب شؤون الشهداء.

واستمرت فعاليات معرض الباسل للإبداع والاختراع في دورته التاسعة عشرة بمشاركة 700 مخترع ومبدع من ضمنهم فريق ايفل لخدمات الترجمة الفورية عن طريق الانترنت.

وشاركت الفرق الطلائعية بلوحات فلكلورية شعبية على مسرح الطفل تلاها عرض لمسرحية // مدينة الأحلام// بينما قدم الفنان لؤي العقباني وصلة غنائية من تراث السويداء على المسرح الفني بمشاركة فرقة الرقص الشعبي وفرقة غابالا بالإضافة لحفل غنائي للفنان رامز الشوفي.

زوار المعرض على الموعد اليوم الجمعة مع فعاليات وأنشطة جديدة منها عرض للفرق الطلائعية ومسرحية أليس في بلاد العجائب على مسرح الطفل وحفلات غنائية لكل من الفنانة نور عرقسوسي والفنان رضا.

كما سيتم توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة الدولية للتقنيات التعليمية وبين شركة نظام لتنظيم المعارض حول تقديم الخدمات والاستشارات الخاصة بتطوير البرمجيات ووسائل تقنية متطورة في مجال المعارض في الجناح الدولي رقم 10 عند الساعة السادسة مساءً.

وفي المركز الإعلامي للمعرض سيتم توقيع ديوان شعر للشاعرة القصصية هيام عبدو عند الساعة الثامنة مساءً.

وفي إحصائية لعدد زوار المعرض منذ يومه الأول وحتى نهاية هذا اليوم بلغ العدد نحو مليون وثلاثمئة الف زائر.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات