تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مصفاة نفط ثالثة في سورية ..والدعوة لشركات برازيلية

دعا وزير النفط والثروة المعدنية علي غانم الشركات البرازيلية المختصة للاستثمار في بعض الفرص المتاحة في قطاع النفط في سورية، ومنها المساهمة في إنشاء مصفاة النفط الثالثة واستخراج النفط من الحجر الصخري مؤكداً على توجيهات السيد رئيس الجمهورية بإعطاء الأصدقاء الذين كانت لهم مواقف مشرفة مع سورية خلال سنين الأزمة الأولوية في مشروعات إعادة الإعمار.
جاء ذلك خلال لقاء وزير النفط أمس الوفد البرازيلي الضيف برئاسة روبنز حنون رئيس الغرفة التجارية العربية البرازيلية، حيث تم بحث فرص التعاون في مجال عمل الوزارة.
يشار إلى أن في سورية مصفاتي نفط، واحدة في حمص، وأخرى في بانياس، وعلى مايبدو هناك توجه حكومي لإنشاء مصفاة ثالثة.
بانوراما طرطوس -الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات