تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة اللاجئين السوريين أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور ودرعا واللاذقية وحماة والقنيطرة الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية

مهرجان ” صنع في سورية” بطرطوس في يومه الثاني … إقبال وتسوق لافت ومميز

بانوراما طرطوس:

شهد اليوم الثاني من مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) بدورته ال /75/ المقام في صالة المدينة الرياضية في طرطوس إقبالاً لافتاً برغم الظروف الجوية، وكانت مبيعات الشركات جيدة بسبب كثرة العروض التي قدمتها والأسعار المخفضة والمدروسة، وفي جولة لموقع “بانوراما طرطوس” في المهرجان تم لحظ حالة القبول والإرتياح على وجوه المواطنين المقبلين على الشراء، وكان خير دليل على ذلك كمية المشتريات و” الأكياس” التي كانوا يحملونها خارجين من صالة المهرجان… بدورهم أصحاب الشركات قدموا ما في جعبتهم من منتجات نوعية وصناعة سورية بامتياز وهي فخر الصناعة الوطنية بأسعار مقبولة ومخفضة عن أسعار السوق، عدا عن العروض المميزة والهدايا والسحوبات والجدير ذكره أنه سيتم السحب على أول مدالية ذهبية يوم الثلاثاء.
وفي مدخل الصالة تلوح لك شركة “بن حسيب ” بأصناف البن الشهي ورائحة القهوة الشهية، ما دفعنا تلقائياً للدخول إلى الجناح والتعرف على المعروضات والعروض التي بينها ماهر أبو آذان مشرف جناح بن حسيب بعد أن أخبرنا أنها المشاركة الثانية للشركة خلال العام الحالي في معرض صنع في سورية في طرطوس بدورته ال /75/ لافتا إلى وجود فرق كبير بالأسعار بين داخل المهرجان وخارجه وهناك عروض عديدة وحملة تذوق لمنتجات الشركة داخل وخارج الصالة، يقوم المواطن بتذوق الطعم الطيب ويدخل إلى الصالة ويشتري المنتج الذي يرغبه، كما أشار إلى عدد من العروض مع كل كيلو بن هناك /200/ غرام مجانا، ومع أي منتج يتم شراءه من حسيب هناك “هدية” مقدمة من الشركة ترويجا للصناعة السورية وأمل من سكان طرطوس الزيارة والإطلاع على المنتجات السورية.
وبين الأجنحة عرضت شركة ” قطيش ” من محافظة السويداء والتي يمثلها عادل قطيش منوجاتها الطبيعة ومونة البيت من الخل الطبيعة والماء زهر وماء الورد بالإضافة إلى مطربانات المكدوس ودبس العنب وهو إنتاج طبيعي دون مادة حافظة تصل للمستهلك بدون أيه سموم مضرة ( مونة بدون مواد حافظة) وبسعر ملائم يناسب ذوي الدخل المحدود ولفت عادل قطيش على الإقبال الممتاز للمهرجان في يومه الثاني، وتمنى أن تصل منتجات جميع المحافظات والشركات السورية إلى المواطنين بأسعار مناسبة ومدروسة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات