تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

ملتقى (إقرأ معنا).. مبادرة تطوعية لنشر ثقافة القراءة وتشجيع المواهب الشابة

بانوراما طرطوس- إيفانا سليمان:

تأسس ملتقى (إقرأ معنا ) في طرطوس منذ ثلاث سنوات بمبادرة شبابية تطوعية تهدف لنشر ثقافة القراءة تحت شعار (قهوة وكتاب).. يهدف الملتقى الى بناء جيل قارئ ودعم المبادرات الاجتماعية التي تساهم في رفع مستوى الوعي الفكري والثقافي وتطوير كل موهبة شابة..

حدثنا الفريق الإداري للملتقى عن الفعاليات التي يقوم بها منها جلسات همسات شبابية-نقاشات كتب-افلام سينما-ندوات حوارية ونشاطات اطفال ويافعين – تأسيس مكتبة لدى كشاف الفوج السابع_مسابقة قصة قصيرة للاطفال – ومارثون القراءة الذي اقيم لطلاب الجامعة..

(قهوة وكتاب) من الجميل وجود هكذا مكان جميل لتحتسي مشروبك وتقرأ كتابك المفضل… هدوء جميل لتسرح في عالم القراءة والكتب مع الموسيقا الرائعة

مكتبة “إقرأ معنا” التي يتضمنها النادي ايضا تحتوي جميع الكتب من التنمية.. الشعر.. الروايات العالمية والعربية… ايضا تستطيع استعارة كتاب منها لمدة معينة..

كم هو رائع وجود هكذا ملتقى يدعم الكبار والشباب واليافعين والاطفال والأهم انه يعزز قدرات الشباب ويفتح لهم المجال ليكونوا نشيطين وفعالين في المجتمع ورفع مستوى مهاراتهم..

نشكر فريق الملتقى على هذا العمل الرائع مع تمنياتنا لهم بالتوفيق والنجاح في نشر رسالتهم التثقيفية الهادفة على أوسع نطاق..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات