تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

تواصل فعاليات مهرجان التسوق العائلي “صنع في سورية” بطرطوس .. إقبال كثيف وعروض منوعة

بانورما طرطوس:

يزداد الاقبال والمشاركة الواسعة في مهرجان التسوق العائلي “صنع في سورية” بدورته الخامسة والسبعون الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها في صالة الباسل الرياضية بطرطوس والذي يستمر لغاية العاشر من الشهر الجاري، وشهد المهرجان في يومه الرابع إقبالا لافتا ومميزا، كونه يمثل  فرصة أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم المتعددة بأسعار مناسبة وحسومات على عديد من المنتجات مقدمة من الشركات، بالإضافة لتقديم منتجات ذات نوعية جيدة، وسحوبات على جوائز قيمة تشجيعا من الشركات لزبائنهم في المهرجان.

شركة “دلتا” للصناعات الغذائية والتي كان لها دور في تأسيس مهرجان صنع في سورية مشاركة ها العام بمنتجااتها الغذائية السورية الصنع ويبين عمار اسكافي ممثل الشركة أنهم يقدمون حسومات على كافة المنتجات بالإضافة إلى أنه من يقوم بالشراء بقيمة ثلاثة آلاف ليرة باستطاعته أن  يستخدم دولاب الحظ ليربح هدية فورية بالإضافة إلى سحب على جوائز مالية في إخر أيام المهرجان، لافتا إلى الإقبال الجيد من أهالي طرطوس للمهرجان وهناك حركة مبيعة جيدة ومرضية.

كما بين مدير الترويج في شركة “العم” للتوزيع أن الشركة تقوم بدعم الفعاليات الاقتصادية والإجتماعية وقامت بالمشاركة في مهرجان صنع في سورية، لأنه أتاح الفرصة لهم للتاصل بشكل مباشر مع المستهلك، وتقدم الشركة عروض عديدة ومتنوعة ومنتجات جديدة ومن بعض العروض الجديدة التغيير في أحجام المتة وهو نوع من الاختبار مع المستهلك للتعرف على احتياجاته، وتشارك شركة بأصناف جديدة من البسكويت وهي تقوم بالتوزيع لشركة لنا للمتة وشركة ساما للبسكويت، وجناح الشركة يشهد مشاركة فعالة من قبل أهالي طرطوس.

ومن المنتجات الطليعة الموعرضة في المهرجان، منتجات “صابون غار كسب” للمنتجات الشعبية ويشهد الجناح إقبالا لافتا كون منتجاته طبيعة خالية من أية مواد كيماوية، مسؤولة الشركة سماهر صيري تحدثت لنا عن منتجاتها الطبيعية المصنوعة من الزويت الطبيعية الموجودة في العالم وتصدر للخارج كونهم يرغبون بالمنتج الطبيعي ويقدرون قيمته، ويقدمون منتجاتهم بأسعر تشجع الجميع.

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات