تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

الاستمرار بتوزيع مادة مازوت التدفئة عبر البطاقة الذكية بطرطوس

تستمر في محافظة طرطوس عملية توزيع مازوت التدفئة عبر البطاقة الذكية الاجتماعية بمعدل 200 ليتر لكل عائلة.

وبين عضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع التجارة الداخلية وحماية المستهلك والصناعة والنفط والثروة المعدنية بيان عثمان أن عملية توزيع المحروقات بدأت في المحافظة منذ /15-8/ في المناطق الريفية الباردة مثل القدموس وريفي الدريكيش والشيخ بدر وصافيتا بموجب البطاقة الذكية الاجتماعية حيث تبلغ مخصصات كل عائلة /200/ ليتر ويمكن تعبئتها على دفعات داعيا المواطنين في كل المناطق الى الإسراع بالحصول على البطاقة الذكية الاجتماعية تسهيلا لإجراءات حصولهم على المازوت.

وأضاف عثمان: ان كل محطات الوقود في المحافظة يتوفر فيها مازوت التدفئة على نظام البطاقة الذكية ويمكن للمواطن التزود مباشرة من المحطة أو من الصهاريج الخاصة بالتوزيع وفيما يخص مدينة طرطوس يمكن للمواطنين في طرطوس الاتصال على الرقمين /362156/362165/ لتسجيل الاسم والعنوان ورقم الهاتف للحصول على مادة مازوت التدفئة.

بانوراما طرطوس -سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات