تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

الكهرباء: جاهزون لمواجهة المنخفض الجوي

كشفت مصادر خاصة في وزارة الكهرباء عن وضع جميع مراكز الطوارئ في كل المحافظات في حالة جاهزية كاملة اعتباراً من اليوم الأحد استعداداً لمواجهة المنخفض الجوي والتدخل السريع في حال حدوث انقطاعات أو أضرارا بالمنظومة الكبيرة.

وكانت توقعت الأرصاد الجوية تأثر مختلف المناطق في سوريا بـ منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وفي سياق آخر أكدت المصادر عن تفعيل ثاني مركز تحويل كهربائي في مدينة دوما باستطاعة “630 ك ف”، مشيرة أن خطة العمل الخاصة بدوما مقسّم إلى مراحل كل مرحلة تشمل تركيب 10 مراكز تحويل.

ونوهت أن الشركة العامة لكهرباء محافظة ريف دمشق تسير بالتوازي لجهة تركيب مراكز التحويل في مناطق بيت سحم وببيلا ويلدا.

بانوراما طرطوس -الاقتصاد اليوم

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات