تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

الممثل عزام الضابط: خشبة المسرح حياة مليئة بالنور والظلام.. وهدفي القادم المشاركة بعمل تلفزيوني يتناسب مع مقدرتي الفنية

تقرير حسين مصطفى:

الممثل عزام الضابط  فنان مسرحي سوري من مواليد طرطوس واشتهر بالعديد من الأعمال المسرحية وأهمها (شهيق زفير،حكي السرايا ،سنديان الجبل ،بقبق الكسلان(للأطفال)،ابن الغابة ،والعديد من الأعمال ) وكانت بداياته في التمثيل المسرحي مابين عام ١٩٨٧و١٩٨٨ من خلال العمل المسرحي عطلة يوم الجمعة ومن أهم الأدوار التي قام بها الضابط دور سائق شاحنة وكان رجل رجل شارع أيضاً في مسرحية شهيق وزفير عام ٢٠١٤ وأبدع من خلال دورة في مسرحية حكي السرايا بدور “عبدو”الشخصية المهضومة لبجسد من خلالها دور أجير المختار وكانت من أهم صفات الشخصية الغير عقلانية وأخر أعماله كانت مسرحية تراب ومن خلال دورة في مسرحية تراب استطاع الضابط أن يجسد دور الميت الذي انتظر زوجته عشر سنوات وأيضاً نقلنا بتجسيد الدور إلى عالم الخيال الروحاني ولن ننسى جملته الشهيرة(كل ما جابو ميت منطلع من قبورنا منحضر مراسم الدفن وبس يروحوا منروح لعند لميت منتعرف عليه ومنواسيه) ..

ومن خلال حوارنا مع الفنان الضابط طرحنا له عليه بعض الاسئلة ومنها رأيه بالمسرح وبالتمثيل فأجاب:أن خشبة المسرح حياة مليئة بالنور والظلام إما بالنسبة للتمثيل فهي موهبة تخلق مع الشخص والمسرح أبو الفنون… وأضاف انشاء الله اقدر اكمل المشوار …وعند سؤاله عن دور كان يحب أن يعرض عليه أجاب أنه أشتغل معظم الأدوار والشخصيات ولكن ينتظر دور الأخرس لأختبار إبداعه المسرحي.

وفي الختام اعرب عن الشكر على تسليط الضوء مبيناً إن الفن والمسرح عالمان كبيران ويتنمنى أن يحظى بعمل تلفزيوني يلبي طموحه ومقدراته الثمثيلية.. ويذكر أن الممثل عزام الضابط شارك في بعض اللقطات في مسلسل الربوص..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات