تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مدير مكتب نقل البضائع في طرطوس جراد علي: أكثر من /89/ الف شاحنة نقلت /3.1/ مليون طن بضائع ومنتجات من طرطوس الى المحافظات السورية ولبنان خلال العام 2018

بانوراما طرطوس- عبد العزيز محسن:

أكد السيد جراد علي مدير مكتب نقل البضائع بطرطوس أن هناك تحسناً ملحوظاً في حركة نقل البضائع من محافظة طرطوس باتجاه المحافظات السورية والدول المجاورة وخصوصاً لبنان فيما لا تزال حركة الشحن شبه معدومة باتجاه الأردن والعراق رغم مرور عدة أشهر على افتتاح معبر نصيب ..

وأضاف علي أنه وبتوجيهات من السيد وزير النقل المهندس علي حمود تم اتخاذ الإجراءات اللازمة والاستعداد للقيام بمتطلبات حركة نقل وشحن البضائع في مرحلة إعادة الإعمار وكذلك لإستئناف حركة الشحن إلى خارج القطر حين تتبلور الظروف المناسبة.

 وحول الأرقام والإحصاءات المتوفرة عن أعمال العام 2018 أكد علي أن عدد السيارات المحملة الى داخل القطر بلغ خلال العام 2018 /87537/ سيارة نقلت /3063795/ طن بضائع وسلع ومنتجات مختلفة تعود الى جهات من القطاع العام والخاص، فيما بلغ عدد السيارات المحملة الى خارج القطر / 1825/ سيارة وكمية البضائع المحملة فيها / 63875/ طن… وبلغ حجم الإيرادات التي حققها المكتب خلال العام 2018 /140019800/ ليرة فيما بلغ الوفر المحقق /88371230/ ليرة سورية، فيما يبلغ عدد السيارات المسجلة في المكتب حوالي /700/ سيارة شاحنة من مختلف الأنواع والاحجام والحمولات..

وحول الخطة الاستثمارية للمكتب في العام 2019 أكد السيد جراد علي أن العمل يجري لإجراء إشغال للعقار /43/ من منطقة دير الحجر العقارية المخصص لصالح مكتب نقل البضائع بطرطوس.

ونوه مدير مكتب البضائع الى التحسن الواضح في بيئة وظروف العمل وتذليل الكثير من المعوقات التي اعترضت العمل خلال الفترة السابقة وخصوصاً توفير مادة المازوت للشاحنات حيث تم مؤخراً تزويد الكازية العائدة للمكتب بنظام البطاقة الذكية لتزويد كل سيارة بمخصصاتها بالسعر النظامي..

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات