تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مايا فرح ممثلة سورية تسير بخطى مدروسة

لم تتسلق على حبال الإغراء.. خطواتها كانت بطيئة لكن فعالة قدمت لنفسها و للمشاهد صورة الصبية الهادئة و الملتزمة..

مايا فرح ممثلة سورية درست الإعلام ودخلت الفن مصادفة عندما التحقتُ بدورة إعلامية تخصصية ثم قررت هي وخمس طلاب مع أستاذهم أن يقوموا بفكرة برنامج ومن خلال تجميع الأفكار قرر المخرج بعد ذلك أن يصبح العمل كمسلسل وليس فكرة برنامج .

بدأت التمثيل عام 2007 وشاركت بالعديد من المسلسلات السورية التي يصل عددها تقريبا إلى الخمسين عمل كانت أدوارها متنوعة و شاهدنا مايا مؤثرة في المشاهد الحزينة كحالة تراجيديا ترجمتها خلال الدور بكل صدق و وصلت لقلب المشاهد.
من أهم أعمالها هذا العام مسلسل وهم الذي وصلت من خلاله لمرحلة جديدة في مسيرتها التي بدأت في مسلسل وجوه و أزمنة الذي كان من بطولة النجم وفيق حبيب و ربيع الشاشة إمارات رزق.
أيضا مشاركتها في مسلسل أهل الغرام و تقاطع خطر و مدرسة الحب جميعها تركت أثرا إيجابيا لمايا في مسيرتها الفنية.
موقع بانوراما يتمنى لها دوام التقدم و النجاح

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات