تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها مجلس الشعب المنتخب يعقد أعمال جلسته الافتتاحية من الدورة الاستثنائية الأولى للدور التشريعي الرابع بهدف تطوير بيئة أعمال المشروعات.. مجلس الوزراء يعتمد التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية وزارة التربية تكرم 65 طالباً وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

سورية تتألق من جديد بالمعرض الدولي للسياحة والسفر (فيتور) 2019

في إطار عودة سورية للمحافل الدولية تشارك وزارة السياحة السورية إلى جانب العديد من الفعاليات السياحية من مكاتب وشركات السياحة والسفر وشركات الطيران السورية في معرض FITUR 2019 الذي يقام في العاصمة الإسبانية مدريد بحضور وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني وأصحاب الفعاليات السياحية السورية.. حيث تأتي هذه المشاركة للمرة الثانية بعد عدة سنوات انقطاع خلال الأزمة.
وتنطلق فعاليات الدورة 39 للمعرض الدولي للسياحة والسفر “فيتور” الذي يعتبر من أهم وأكبر المعارض السياحية العالمية يوم الأربعاء 23 الجاري بحضور الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بوليكاشفيلي ووزراء السياحة والبعثات الدبلوماسية ووسط مشاركات دولية كبيرة من قبل كبريات الشركات والفعاليات السياحية حول العالم ويستمر لغاية 27 كانون الثاني 2019 حيث تقام العديد من الفعاليات على هامش المعرض.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات