تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مدير المخابز: قريباً إنتاج خبز صغير ضمن الأفران وطرحه في السوق كتجربة

بيّن مدير الشركة العامة للمخابز جليل إبراهيم توجه الشركة لتركيب خط في مخبز اليرموك وخط في مخبز برزة خلال شهر شباط القادم لإنتاج خبز بقطر صغيرة لكنها لا تزال تجربة قيد الدراسة، حيث سيتم طرحها في السوق وبناءً على رجع صدى من المواطنين حولها يتم إصدار القرار بخصوصها، منوهاً بأن الدراسة ستكون من المواطنين وليس من لجان مختصة كما كان الحال عليه في السابق.

ولفت إلى أن المخبز الوحيد التابع للشركة في ضاحية قدسيا هو مخبز قدسيا، مؤكداً أن نوعية الخبز فيه جيدة وأن الرغيف ضمن المواصفات المحددة بالوزن والنوعية والحجم

وعما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول تراجع مستوى أدائها وتردي نوعية رغيف الخبز في أفران ضاحية قدسيا وصغر حجمه أوضح إبراهيم أنها تقصد المخابز الخاصة التي تخضع في رقابتها للتجارة الداخلية وحماية المستهلك، مبيناً بأنه في حال ورود شكاوى إلى الشركة توجّه للتجارة الداخلية التي بدورها تنظم الضبوط اللازمة، لافتاً إلى تغيير مشرف الخبز في حال نظم بحقه أكثر من ضبطين خلال الشهر الواحد.

وعن العدادة الآلية للخبز أوضح إبراهيم أنها لا تزال تجربة قيد الدراسة لغاية شهر أيار المقبل إذ تتم دراستها حالياً ودراسة مواطن الخلل فيها, مؤكداً أن معوقات العمل كثيرة لكنها كلها قابلة للحل، على حين إن نقص العمالة أثر في أداء المخابز بشكل كبير حيث تقل كفاءة الخط تبعاً لذلك.

بانوراما طرطوس – الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات