تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

ورشة عمل بعنوان الطاقة الكهربائية واقع وحلول في اللاذقية

في اطار حملة ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية التي اطلقتها وزارة الكهرباء ..
أقيمت امس ورشة عمل بعنوان الطاقة الكهربائية واقع وحلول في قاعة النشاطات بدار الاسد للثقافة في محافظة اللاذقية بحضور كل من محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم و معاون وزير الكهرباء المهندس نضال قرموشة ومدير عام المركز الوطني لبحوث الطاقة ومدير عام مؤسسة توزيع الكهرباء و مدير شركة كهرباء اللاذقية

اكد معاون وزير الكهرباء المهندس نضال قرموشة ان هذه الورشة جزء من حملة الترشيد التي اطلقتها الوزارة منتصف كانون الاول الماضي و التي تستمر حتى 15 اذار المقبل بالتعاون مع الجهات العامة مبينا انها تركز على عدة نقاط ومنها تبيان اثر العقوبات على قطاع الطاقة والتحديات الحالية والمستقبلية لهذا القطاع وتكاليف هذه السلعة وجهود العاملين في وزارة الكهرباء لاعادة وصل شرايين الطاقة الكهربائية ونقلها وادخال محطات توليد جديدة على الرغم من الحرب والاعتداءات الارهابية التي طالتها بشكل اساسي.

كما بين محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم وخلال افتتاح الورشة ان شركة الكهرباء في المحافظة معنية بتكليف دوريات جوالة لمتابعة واقع ترشيد الكهرباء في المؤسسات الحكومية لاسيما ما يتعلق منها بإبقاء مصابيح الكهرباء منارة بعد انتهاء الدوام الرسمي داعيا كل جهة عامة لوضع الية محددة لتطبيق ترشيد استخدام الطاقة.

من جهته بين الدكتور يونس علي مدير المركز الوطني لبحوث الطاقة ان الورشة موجهة للفعاليات المجتمعية والمجالس المحلية لتسليط الضوء على ضرورة تطبيق اجراءات الترشيد وخاصة في ظل الحصار الذي نعيشه و انعكاسه على الوقع الحياة اليومية .
كما حضر الورشة مديرو الجهات العامة المعنية و رؤساء المجالس المحلية في المحافظة

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات