تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

مهرجان التسوق العائلي ينطلق في طرطوس.. عروض وحسومات تصل الى ٥٠{c8c617d2edb5161bfb40c09fc1eef2505eac4a7abf9eb421cef6944727a2654c} وسحوبات على ميداليات ذهبية..

بمشاركة نحو ١٣٠ شركة صناعية انطلقت في الصالة الرياضية بطرطوس فعاليات الدورة ٨٣ لمهرجان التسوق العائلي الشهري (صنع في سورية) والذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع محافظة طرطوس ويستمر لغاية التاسع من الشهر الجاري.
وحضر الافتتاح الرفيقين جمال غزيل وسمير خضر عضوا قيادة فرع الحزب بطرطوس والاستاذ طلال قلعجي عضو مجلس ادارة غرفة صناعة دمشق وريفها والسيدة ثريا الجندي عضو المكتب التنفيذي لمحافظة طرطوس والسيد علي سليمان مدير فرع طرطوس للسورية للتجارة..
ويتضمن المهرجان تشكيلة واسعة من أحدث المنتجات والصناعات الغذائية والمنظفات والألبسة والأستهلاكية وكافة احتياجات العائلة وأصبح موعد إقامته موعدا منتظرا للكثير من العائلات في مدينة طرطوس وريفها نظرا للعروض والأسعار المعتدلة التي تقدمها الشركات المشاركة قياسا بأسعار الأسواق التقليدية الأخرى.
وأكد عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها السيد طلال قلعجي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان أن جميع الشركات المشاركة ملتزمة بتعليمات إدارة الغرفة بتقديم عروض وحسومات وتخفيضات تصل الى خمسين بالمئة تماشيا مع سياسة المهرجان بالمساهمة في عملية التدخل الإيجابي في الأسواق
وتقديم سلعة بمواصفات وجودة عالية تعبر عن المستوى المتقدم وللمكانة المرموقة التي وصلت إليها الصناعة السورية والتي تستعيد ألقها وحضورها الفعال في الأسواق المحلية والخارجية.. ولمسنا فعلا كسر للاسعار وبنسلة تتراوح بين ٤٠-٥٠ {c8c617d2edb5161bfb40c09fc1eef2505eac4a7abf9eb421cef6944727a2654c}…
وأضاف قلعجي أن المهرجان يتضمن مجموعة من الأنشطة الموازية من بينها إقامة حملات تذوق
وهدايا للزوار بالإضافة الى سحوبات على ميداليات ذهبية وتقديم قسائم شرائية مجانية لذوي الشهداء في محافظة طرطوس..ووعد قلعجي بأن دورة المهرجان القادمة ستكون اكثر تميزا وستتضمن أشياء جديدة ومن ضمنها سحوبات على سيارة سياحية وهدايا عينية وذات قيمة وغير ذلك من الاضافات التي ستغني المهرجان وتزيد من فعاليته ودوره…
السيد علي سليمان مدير فرع السورية للتحارة بطرطوس اشار الى استمرار مشاركة المؤسسة بالمهرجان وتقديمها تشكيلة من السلع والمنتجات التي تحتاجها الاسرة باسعار مناسلة جدا ومن بينها المواد الغذائية والمنظفات والمواد الاستهلاكية
بالاضافة الى عرض منتجات من انتاج شركة الشرق لالبسة القطنية كما يتضمن الجناح قسم خاص لبيع السكر بكمية ه كغ بسعر ١٠٧٥ ليرة وهو أقل من سعر السوق وبكميات مفتوحة..

يشار إلى أن المهرجان يستقبل زواره بالفترة ما بين الساعة العاشرة صباحا ولغاية التاسعة مساء”…

 

 

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات