تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

بسبب حيازته مسدس.. مدرسة ألمانية تفصل طالب سوري

فصلت مدرسة “هاكن فيلدر” في برلين بفصل طفل سوري يبلغ 11 عاماً، لاصطحابه سلاحا فرديا “مسدس” إلى المدرسة”، بحسب صحيفة “مورغن بوست” الألمانية.

وقالت مديرة المدرسة للصحيفة “إننا تحدثنا مع الطفل بأن هذا الفعل ممنوع وخطير، لكنه مع ذلك عاد مجدداً إلى المدرسة وهو يحمل المسدس معه”.

وذكرت الصحيفة أن “الطفل ظهر في يوم سابق أمام المدرسة ومعه السلاح مما استدعى مديرة المدرسة لإخبار الشرطة، إلا أن الطفل هرب قبل وصول دورية الشرطة”.

وتوجهت الشرطة إلى مسكن الطفل فوجدوا أنه “سكن مخصص للاجئين”، ثم اتخذت المدرسة إجراء فصل الطفل ولم تفصح عن بقية الإجراءات التي تنوي اتخاذها”، بحسب الصحيفة.

ورجحت الشرطة أن “الطفل ربما اعتاد على هذا الفعل بسبب ما شاهده من هول المعارك والحرب في سوريا بما في ذلك تجنيد الأطفال”.

يذكر أن اللاجئين الأطفال يعاني العديد منهم من اضطرابات نفسية، نظراً لتغير البيئة المحيطة أو فقد ذويهم أو الشعور بالاختلاف عن أقرانهم.

بانوراما طرطوس – تلفزيون الخبر

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات