تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ...

42 قضية جمركية ومنتجات تركية غير صالحة للاستهلاك البشري

كشف رئيس الضابطة الجمركية في محافظة حماة عن تحقيق إنجاز نوعي في حماية المنتجات الوطنية ومكافحة البضائع المهربة ولاسيما ذات المنشأ التركي التي تبين من خلال التحاليل المخبرية عدم صلاحية معظمها للاستهلاك البشري في مجال المنتجات الغذائية إضافة للفاعلية المنتهية بما يتعلق بالأدوية الزراعية والبيطرية وغيرهما.
وأكد رئيس الضابطة أن القضايا التي حققتها دوريات الجمارك بالتعاون مع القضاء والجهات الرسمية و الأهالي وصل عددها إلى 42 قضية من بداية العام الجاري وحتى تاريخه ووصلت قيمة غراماتها إلى حوالي 729,005 مليون ليرة تضاف لها قضيتان لم تُنجز المصالحة عليهما وتبلغ قيمة الغرامات لهما 535,7 مليون ليرة، موضحاً أن المصادرات تنوعت بين ألبسة جديدة ومستعملة وأدوات كهربائية وأدوية وفوط أطفال وحبوب ولحوم مجمدة ومعلبات وزيوت وتمور …إلخ. وبين أن الهدف من حملة مكافحة المهربات من الأسواق المحلية بالدرجة الأولى حماية الصناعة المحلية ومكافحة التهرب الضريبي الذي يدعم خزينة الدولة ويعود بـ«خدمات وتعليم وصحة» على كافة أفراد المجتمع وبالتالي توجيه دفة العمل التجاري والمستوردات إلى الالتزام بالقوانين والأنظمة النافذة لحمايتهم وضمان صحة المواطن ودقة الإحصاءات التي تبنى عليها موازنة الدولة.

بانوراما طرطوس – تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات