تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم...

تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الملتقى السوري الأول للعلاقات العامة

في أول فعالية تخصصية من نوعها في سورية وتحت عنوان “دور العلاقات العامة في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية” تقيم شركة العلاقات العامة الدولية ومجموعة أورفه لي للاستشارات والتدريب الملتقى السوري الأول للعلاقات العامة وذلك في فندق الشيراتون بدمشق في الرابع عشر من شهر تموز القادم.

ويهدف الملتقى كما ذكر منظموه إلى مناقشة أهم معوقات الاتصال من خلال السيناريوهات العملية على أرض الواقع ولا سيما تلك المعوقات المتعلقة بالبيئة الاقتصادية والاجتماعية والتقنية المحيطة بعمل الشركات والمؤسسات وتطوير مفهوم العلاقات العامة.

ويسعى الملتقى وفق منظميه إلى مواكبة التطور العالمي في مجال العلاقات العامة باعتباره من المجالات السريعة التطور والاحترافية والاستفادة من تراكم التجارب والخبرات لدى العاملين في العلاقات العامة حول العالم كما يركز الملتقى على العلاقات العامة والإعلام بوصفهما ثنائيا متلازما للعمل يكمل كل منهما الآخر إضافة لمناقشة دور العلاقات العامة في مواجهة الأزمات والتنبؤ بها ومنع حدوثها ودور العلاقات العامة في المسؤولية المجتمعية وما يترتب على هذه المؤسسات لممارسة دور اجتماعي وتنموي تجاه المجتمع الذي تتحرك فيه إلى جانب دور العلاقات العامة الرقمية وإدارة الحسابات الرقمية للمؤسسات وبيئة العلاقات العامة الرقمية وذلك في ظل تنامي وسائل الاتصال الرقمي والاجتماعي.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات