تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة اللاجئين السوريين أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور ودرعا واللاذقية وحماة والقنيطرة الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية

إضاءة على فعاليات اليوم الثالث لمهرجان التسوق العائلي في طرطوس

بانوراما طرطوس – رهف عمار :

يتابع مهرجان التسوق العائلي فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس حيث شهد اليوم الثالث حركة زوار نشطة ومبيعات جيدة و الشركات المشاركة مازالت تقدم عروض كبيرة على مختلف الأصناف والمعروضات بالإضافة إلى تقديم هدايا وحملات تذوق..

موقع بانوراما زار المهرجان وأجرى لقاءات مع بعض القائمين على أجنحة الشركات المشاركة ومع عدد من الزوار:

كان اللقاء الأول مع شركة ساندي للمنظفات حيث أخبرنا الصناعي نبيل أيوب عن خصوصية المهرجان والزبائن الدائمين نظرا لمشاركتهم 88 منذ أول دورة في المهرجان وبنوا ثقة بين المواطن والمنتج والمواطن يسألهم بشكل مستمر عن المرحلة القادمة ، يذكر أن شركة ساندي تقدم عروض أرخص من السوق بنسبة تصل إلى 40 بالمئة بالإضافة للكفالة والمسؤولية،
إضافة إلى ذالك وجه الصناعي نبيل أيوب رسالة من منبرنا إلى الخارج بأن الصناعة السورية ستبقى والصناعي السوري لازال على رأس عمله يخدم وطنه وشعبه فكلمة استسلام وحصار اقتصادي ليست ضمن خطة حياة السوريين.

أيضا خلال جولتنا التقينا شركة بن حسيب الذين بدورهم يقدمون عروض مناسبة للجميع حيث تصل الحسومات ل 30- 50 بالمئة بسعر الجملة وبشكل مباشر من المصنع إلى المهرجان بالإضافة لتقديم الهدايا والعروض الخاصة بالمهرجان.

و خلال الجولة اشار إلينا علي سلطانة مسؤول شركة مدار مجموعة دعبول أن الشركة تقدم عروض من المعمل للمستهلك بشكل مباشر بفرق يصل من 20-25 بالمئة عن السوق بالإضافة لهدية مجانية بنسبة 10 بالمئة.

أما عن الزوار فكانت تعابير الرضا موجودة على وجوههم تحديدا لناحية المنظفات العالية الجودة و المناسبة للمواطن.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات