تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

“اللجنة المركزية للتصدير “إلى دائرة النور…واتحاد غرف التجارة السورية يطلب من رئيسها البدء بالتفعيل

لم يتأخر اتحاد غرف التجارة السورية بعد تشكيل اللجنة المركزية للتصدير وتكليف إياد محمد في إدارتها، في العمل على تفعيلها عبر إرسال كتاب إلى رئيسها المكلف من أجل المباشرة في قيام هذه اللجنة الهامة بمهامها والإطلاع بمسؤولياتها اتجاه المصدرين والعمل على تنشيط حركة الصادرات.

ففي كتاب له أبرق رئيس اتحاد غرف التجارة السورية غسان القلاع إلى إياد محمد بعد تهنئته على تكليفه بهذه المهمة، وذلك بناء على قرار مجلس إدارة الاتحاد، القاضي بتعديل لجنة التصدير في الاتحاد لتصبح اللجنة المركزية للتصدير بحيث تعنى هذه اللجنة بكل ما من شأنه دعم وتنمية الصادرات السورية وتكليف غرف التجارة السورية بتشكيل لجان تصدير فرعية. كما تقرر أيضاً أن تضم اللجنة في عضويتها حسب الكتاب كافة رؤساء اللجان المشكلة في الغرف الأربعة عشر، إضافة إلى أعضاء من خارج الاتحاد من المعنيين في عملية التصدير ولديهم إطلاع واسع على المشاكل التي تعترض هذه العملية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات