تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

مهرجان التسوق العائلي في طرطوس مستمر بيومه الرابع بحركة زوار نشطة ومبيعات جيدة

بانوراما سورية:
شهد اليوم الرابع لمهرجان صنع في سوريا الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في محافظة طرطوس زحمة و إقبال كبير منذ الساعة العاشرة صباحا
مازال المهرجان يقدم عروض وحسومات تتراوح ما بين ٢٠ – ٥٠ {ae2208bec36715d67341bbae7042be5eb679cae37ba24c471ad449c2c03dcc11} على مختلف انواع السلع الاستهلاكية الغذائية والمنظفات والألبسة وكافة احتياجات العائلة تحت سقف واحد..
إضافة للهدايا وحملات تذوق غدائية مختلفة.
وفي جولة لبانوراما على قسم من الأجنحة للتعرف على العروض و المنتجات المقدمة كانت البداية مع شركة أبناء صقر رفاعي المختصة بالمواد الغذائية حيث أشار السيد سومر كحيلي انهم يقدمون تخفيضات بنسبة ٣ بالمئة و عن الإقبال جيد بالنسبة لهم.
بدورها يارا أحمد تعمل لصالح شركة واهو سبيت المختصة بالمنظفات اشارت انها شركة جديدة في السوق وهذه أول مشاركة لهم في المهرجان و يقدموا عروضا تصل إلى ٣٠ بالمئة إضافة لعينات مجانية للتجربة.
و ايضا شركة العطار كانت موجودة و تقدم تخفيضات بنسبة ٣٠ بالمئة على الشاي و الزهورات والبن و أكدت المسؤولة في المهرجان عن الإقبال الجيد بالنسبة لمحافظة طرطوس.
و شركة مدار من الشركات الدائمة في المهرجان و مستمرين بعروضهم و الحسَومات التي تصل الى ٤٠ بالمئة، إضافة للهدايا المجانية و هدايا مميزة مثل تحويل وحدات للزبائن مجانا و الإقبال جيد جدا.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات