تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها مجلس الشعب المنتخب يعقد أعمال جلسته الافتتاحية من الدورة الاستثنائية الأولى للدور التشريعي الرابع بهدف تطوير بيئة أعمال المشروعات.. مجلس الوزراء يعتمد التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية وزارة التربية تكرم 65 طالباً وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

مسابقة للتعاقد مع 48 مواطناً للعمل في المصرف المركزي وفروعه بالمحافظات

أعلن مصرف سوريا المركزي عن “إجراء مسابقة لتعيين 48 مواطناً للعمل لديه بوظيفة أمين صندوق من الفئة الثانية في دمشق وفروعه في محافظات حماة والسويداء ودرعا وطرطوس واللاذقية وحمص وحلب ودير بوظيفة أمين صندوق من الفئة الثانية.

وأوضح إعلان المصرف، الذي نشر على موقعه الرسمي، أن “الشهادات المطلوبة هي المعهد التقاني التجاري المصرفي (التجاري المصرفي سابقاً) أو المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية (التقاني للمحاسبة والتمويل سابقاً)”.

وأوضح المصرف أن “الأوراق المطلوبة للاشتراك في المسابقة هي “صورة عن البطاقة الشخصية أو بيان قيد مدني حديث، وصورة مصدقة عن الشهادة أو المؤهل العلمي المطلوب، وصورة مصدقة عن شهادة قيد العمل تفيد التسجيل بنفس المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة المعلن عنها أو فئة التسجيل الأعالى منها”.

بالإضافة إلى “وثيقة تثبت أداء خدمة العلم الإلزامية أو الإعفاء منها أو موجود في الخدمة الإلزامية، وموافقة الجهة العامة في حال كان الراغب بالتقدم من العاملين الدائمين أو المؤقتين لدى هذه الجهة”.

ونوه المصرف بأنه “في حال كان المتقدم من ذوي الشهداء أو من في حكمهم، فعليه التقدم بوثيقة استشهاد أو وثيقة عجز تام صادرة من مكتب شؤون الشهداء أو أحد فروعه في المحافظات، أو عن الجهة المعنية”.

وحدد المصرف موعد التقدم بالأوراق الثبوتية اللازمة للمشاركة في المسابقة “ابتداءً من من 22-12-2019 ولغاية 23-1-2020، وذلك في ديوان مصرف سوريا المركزي بدمشق أو فروعه بالمحافظات”.

يذكر أن المسابقة الخاصة بالوظيفة المذكورة تشمل امتحان تحريري مؤتمت ومقابلة شفوية يكون مجموع درجاتها الإجمالية 100 علامة، حيث يشترط بالنجاح حصول المتقدم على محصلة نهائية لا تقل عن 60 درجة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات