تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

أسبوع ثقافي في طرطوس بمناسبة ذكرى تأسيس وزارة الثقافة

بمناسبة ذكرى تأسيس وزارة الثقافة، تقيم مديرية الثقافة في طرطوس بالتعاون مع المركز الثقافي أسبوعاً ثقافياً تبدأ فعالياته اليوم عند الساعة الخامسة مساءً تحت عنوان «الثقافة.. ذاكرة وطن» وتستمر الفعالية ستة أيام.
وفي تصريح أكد مدير الثقافة في طرطوس كمال بدران أن الاحتفال بيوم الثقافة هو تقليد سنوي، تعمل خلاله المراكز الثقافية في المحافظة على تحقيق الأهداف التي تنشدها وزارة الثقافة من خلال تعميم المعرفة والثقافة بين الجماهير، والحفاظ على الهوية الحضارية والثقافية وحماية التراث التاريخي من الاندثار. وأضاف: يبدأ أسبوعنا الثقافي اليوم بافتتاح معرض الكتاب «منشورات وزارة الثقافة»، ومعرض للفن التشكيلي يشارك فيه نخبة من الفنانين، وحفل فني موسيقي تقدمه فرقة وكورال المعهد العربي للموسيقا في طرطوس.
وفي اليوم الثاني سيكون هناك حوار مفتوح مع الفنان العالمي غسان مسعود تحت عنوان «الدراما السورية في بُعدها الاجتماعي» للحديث عن المسرح والسينما والتلفزيون عند الساعة الخامسة مساءً.

تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات