تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

ملتقى البعث الخامس للحوار في طرطوس: ( المنطقة إلى أين ؟ )

بانوراما سورية-علي مالك عيشة:
أقامت قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي ملتقى البعث الخامس للحوار  في صالة المركز الثقافي العربي بطرطوس بعنوان ( المنطقة الى أين ؟ )
المحاور الباحث والمحلل السياسي اللواء الدكتور حسن احمد حسن مدير الادارة السياسية

حضر الملتقى أعضاء قيادة فرع الحزب ورئيس مجلس المحافظة السيدة عليا محمود و سيادة العميد رئيس فرع الأمن العسكري عماد ميهوب وعضوا المكتب التنفيذي المهندسة ثريا الجندي والاستاذ أكرم عبد الجليل و أعضاء قيادة الجبهة الوطنية التقدمية والمسؤولين في الحزب والدولة .
أدار الملتقى أ. كمال بدران مدير الثقافة في طرطوس

حيث تحدث سيادة اللواء حسن حسن في كلمته أن المنطقة اليوم أمام إشتباك وصراع دولي وإقليمي ، وأمام نظام جديد لم يولد بعد ، وعن أخر المستجدات والتطورات الراهنة ، وعن عوامل الصمود والقوة ، لافتاً أن هذا الصمود البلد اليوم هو بأمس الحاجة له ، وأن الهدف الأمريكي وسياستها المتبعة هو لتفكيك المنطقة ولخلق الفوضى لضمان أمان اسرائيل ، وهدم كل مقومات الصمود

وأضاف  أن سورية اليوم تواجه الجبهة الأصعب من الحرب وهي الاقتصادية لإيقاف دورة الحياة والنيل من صمود الشعب الذي صمد وضحّى ، وأنه يقع على عاتق كل مواطن من موقعه أن يشير إلى مواقع الخلل ليتم معالجتها ، مشدداً بضرورة عدم التفريط بالجهود والتضحيات التي قدمها رجال الجيش العربي السوري من شهداء وجرحى لأجل عزة وكرامة سورية ، كما أكد على أن معطيات الواقع تدل على انحسار المشروع الأمريكي ومن معها ، وتقدم لمحور المقاومة ، ولفت إلى ضرورة عدم السماح بإستخدام مواقع ووسائل التواصل الإجتماعي ضد أمن البلد وأن تستخدم هذه الوسائل بإيجابياتها و الإبتعاد عن سلبياتها كون الاستخدام السلبي يؤدي الى مخاطر كثيرة .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات