تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

هل انتهت القضايا والإشكالات ما بين مجلس مدينة طرطوس ومستثمر مشروع انترادوس؟

بانوراما سورية:
إنهاء كل العثرات والمعوقات وتطبيق الحلول بين مجلس مدينة طرطوس ومستثمر مشروع أنترادوس كان العنوان الأساسي لإجتماع محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى مع أصحاب الشأن من الطرفين..

في بداية الاجتماع تم إستعراض كل المواضيع المتعثرة الحل لاسيما بعد أن سددت شركة أنترادوس كل الذمم المالية المترتبة عليها لصالح مجلس المدينة…

المحافظ أكد أنه تم مناقشة أدق التفاصيل في الملف ووجه بطرح كل الأمور العالقة بين الطرفين بوضوح وشفافية مطلقة ودون محاباة للخروج بنتيجة مرضية ونهائية ولسير عجلة إنطلاق هذا المشروع بشكل فعال مبينا ضرورة وضع برنامج زمني لإنجاز الأعمال المتبقية وتهيئة أجواء مناسبة لذلك من خلال عقد إجتماع للهيئة العامة بداية شهر نيسان مشددا على تنفيذ الشركة لجميع الإلتزامات الواردة في العقود والإتفاقات تجاه مجلس المدينة ولفت لأهمية تفعيل عمل اللجنة المشكلة لدراسة مبررات التأخير وإنهاء عملها قبل العاشر من نيسان..
بدوره السيد محمد وحود بين أنه جاهز لتمويل ترميم واجهة المدينة القديمة وبعض منازلها التي تحتاج ترميم ولا يستطيع أصحابها القيام بذلك.. زفي هذا السياق كلف المحافظ مديرة المدينة القديمة بإعداد الأضابير التنفيذية اللازمة بالتنسيق مع دائرة الآثار ولجنة حماية المدينة القديمة وشدد على مراعاة الخبرة باللجنة التي ستقوم بالترميم للحفاظ على خصوصية ورمزية المدينة الأثرية..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات