تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مبادرة إنسانية ضخمة يقدمها رونالدو لضحايا كورونا


لم يقف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي مكتوف الأيدي إزاء فيروس كورونا المستجد، إذ وضع جميع الفنادق التي يمتلكها في بلاده تحت خدمة المشافي لعلاج المصابين.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن رونالدو مستعد لتحويل جميع فنادقه إلى مستشفيات “مجانية” لعلاج مرضى كورونا.

ولم تقتصر مبادرة النجم البرتغالي على توفير الأماكن المجانية فقط، ولكن أيضا دفع رواتب الأطباء والموظفين وتكاليف المعدات والأدوية من جيبه الخاص، لمساعدة السلطات الصحية في بلاده، على التعامل مع هذه الأيام العصيبة.

وقام رونالدو بشراء جزيرة خاصة له وعائلته في المحيط الهادئ من أجل الابتعاد عن خطر فيروس كورونا، عقب علمه بإصابة زميله في يوفنتوس، المدافع دانييلي روغاني، بالفيروس.

وأصدر رونالدو بيانا على حسابه الشخصي في موقع “إنستغرام” جاء فيه: “العالم يمر بلحظة صعبة للغاية، والتي تتطلب الحرص الشديد من كل فرد منا، أتحدث إليكم اليوم ليس بصفتي لاعب كرة قدم، ولكن بصفة ابن وأب وإنسان يهتم بالتطورات الأخيرة التي تصيب العالم أجمع”.

وغادر رونالدو تورينوالإيطالية إلى إقليم ماديرا البرتغالي يوم الاثنين الماضي، وسيبقى هناك مع زوجته جورجينا رودريغيز وأطفاله الأربعة ، لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا في إيطاليا.

RT

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات