تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

تفقُد مراكز الحجر والعزل الصحي بمدينة حلب

تفقد وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب “عبدالله عبدالله” أمس مراكز الحجر والعزل الصحي التي جهزتها مديرية صحة حلب والإجراءات الإحترازية المتخذة للتصدي لفايروس كورونا.
وقدم مدير صحة حلب الدكتور زياد الحاج طه خلال الجولة التفقدية شرحاً عن التجهيزات والإجراءات المتخذة بالمحافظة ، مبيناً أن مستشفى ابن خلدون يضم مركزين الأول للحجر الصحي ويضم /50/ سريراً إلى جانب صالة للأنشطة الرياضية ، والثاني مركز العزل الذي يضم /12/ سريراً للعناية المشددة مع جميع المستلزمات اللازمة من أجهزة قلبية وتنفس صناعي وسيارة إسعاف مجهزة مع الكوادر الطبية المتخصصة .
أما دار الضيافة التابعة -لمديرية التربية- فقد تم تخصيصها كمركز حجر صحي وتضم /35/ سريراً مع التجهيزات الطبية اللازمة مع وجود سيارة اسعاف مزودة بأحدث التجهيزات الطبية اللازمة ، في حين يضم مشفى الرازي/ 13 / سريراً للعناية المشددة إضافة إلى/12/ سريراً مخصصة للعزل ، في حين يجري العمل للبدء بتجهيز /4/ صالات في مساكن هنانو يمكن أن تتسع لأكثر من /200/ سرير وذلك بالتنسيق مع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بحلب ” وجمعية يداً بيد” .
وبين مدير الصحة أن هناك /35/ جهاز تنفس صناعي حديثاً، موضحاً أن الحالات الواردة في حلب سليمة .
ونوه وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب بالإجراءات الإحترازية المتخذة في محافظة حلب والالتزام الواضح في تطبيق قرار حظر التجوال ، لافتاً إلى أهمية تضافر جميع الجهود الحكومية والشعبية للتصدي لوباء كورونا.
شارك في الجولة رئيس مجلس المحافظة ” محمد حنوش ” .

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات