تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

تفقُد مراكز الحجر والعزل الصحي بمدينة حلب

تفقد وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب “عبدالله عبدالله” أمس مراكز الحجر والعزل الصحي التي جهزتها مديرية صحة حلب والإجراءات الإحترازية المتخذة للتصدي لفايروس كورونا.
وقدم مدير صحة حلب الدكتور زياد الحاج طه خلال الجولة التفقدية شرحاً عن التجهيزات والإجراءات المتخذة بالمحافظة ، مبيناً أن مستشفى ابن خلدون يضم مركزين الأول للحجر الصحي ويضم /50/ سريراً إلى جانب صالة للأنشطة الرياضية ، والثاني مركز العزل الذي يضم /12/ سريراً للعناية المشددة مع جميع المستلزمات اللازمة من أجهزة قلبية وتنفس صناعي وسيارة إسعاف مجهزة مع الكوادر الطبية المتخصصة .
أما دار الضيافة التابعة -لمديرية التربية- فقد تم تخصيصها كمركز حجر صحي وتضم /35/ سريراً مع التجهيزات الطبية اللازمة مع وجود سيارة اسعاف مزودة بأحدث التجهيزات الطبية اللازمة ، في حين يضم مشفى الرازي/ 13 / سريراً للعناية المشددة إضافة إلى/12/ سريراً مخصصة للعزل ، في حين يجري العمل للبدء بتجهيز /4/ صالات في مساكن هنانو يمكن أن تتسع لأكثر من /200/ سرير وذلك بالتنسيق مع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بحلب ” وجمعية يداً بيد” .
وبين مدير الصحة أن هناك /35/ جهاز تنفس صناعي حديثاً، موضحاً أن الحالات الواردة في حلب سليمة .
ونوه وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب بالإجراءات الإحترازية المتخذة في محافظة حلب والالتزام الواضح في تطبيق قرار حظر التجوال ، لافتاً إلى أهمية تضافر جميع الجهود الحكومية والشعبية للتصدي لوباء كورونا.
شارك في الجولة رئيس مجلس المحافظة ” محمد حنوش ” .

تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات