تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

تفقُد مراكز الحجر والعزل الصحي بمدينة حلب

تفقد وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب “عبدالله عبدالله” أمس مراكز الحجر والعزل الصحي التي جهزتها مديرية صحة حلب والإجراءات الإحترازية المتخذة للتصدي لفايروس كورونا.
وقدم مدير صحة حلب الدكتور زياد الحاج طه خلال الجولة التفقدية شرحاً عن التجهيزات والإجراءات المتخذة بالمحافظة ، مبيناً أن مستشفى ابن خلدون يضم مركزين الأول للحجر الصحي ويضم /50/ سريراً إلى جانب صالة للأنشطة الرياضية ، والثاني مركز العزل الذي يضم /12/ سريراً للعناية المشددة مع جميع المستلزمات اللازمة من أجهزة قلبية وتنفس صناعي وسيارة إسعاف مجهزة مع الكوادر الطبية المتخصصة .
أما دار الضيافة التابعة -لمديرية التربية- فقد تم تخصيصها كمركز حجر صحي وتضم /35/ سريراً مع التجهيزات الطبية اللازمة مع وجود سيارة اسعاف مزودة بأحدث التجهيزات الطبية اللازمة ، في حين يضم مشفى الرازي/ 13 / سريراً للعناية المشددة إضافة إلى/12/ سريراً مخصصة للعزل ، في حين يجري العمل للبدء بتجهيز /4/ صالات في مساكن هنانو يمكن أن تتسع لأكثر من /200/ سرير وذلك بالتنسيق مع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بحلب ” وجمعية يداً بيد” .
وبين مدير الصحة أن هناك /35/ جهاز تنفس صناعي حديثاً، موضحاً أن الحالات الواردة في حلب سليمة .
ونوه وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب بالإجراءات الإحترازية المتخذة في محافظة حلب والالتزام الواضح في تطبيق قرار حظر التجوال ، لافتاً إلى أهمية تضافر جميع الجهود الحكومية والشعبية للتصدي لوباء كورونا.
شارك في الجولة رئيس مجلس المحافظة ” محمد حنوش ” .

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات