تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

رغيف الخبز على “الذكية” والبداية من دمشق وريفها

أكدت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن طرح مادة الخبز عبر بطاقة الخدمات الإلكترونية في محافظتي دمشق وريف دمشق سيتم فور الانتهاء من الترتيبات والإجراءات الجارية الآن والتي تضمن حصول المواطنين على الخبز بالطريقة المناسبة وبشكل لائق وعدم حصول أي خلل.
وقد عقدت سلسلة من الاجتماعات بحضور وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عاطف النداف و وزير الإدارة المحلية والبيئة حسين مخلوف ووزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم، وعادل العلبي محافظ دمشق، وعلاء إبراهيم محافظ ريف دمشق، ومعاون وزير التجارة الداخلية وحمايه المستهلك م. رفعت سليمان ومعاون وزير الإدارة المحلية والبيئة معتز قطان ومدير عام المخابز والمديرين المختصين تمت خلالها مناقشة أدق التفاصيل التي تكفل إنتاج الخبز وتوزيعه على المعتمدين في كل منطقة و حي ومن ثم إلى المواطنين بنوعية جيدة وبسهولة ومرونة كافية .
وشدد النداف خلال الاجتماعات على أن يعمل الفريق المختص على وضع آلية توزيع جديدة تسير بشكل صحيح ودقيق ولا يعترضها أي خلل أو خطأ وأن تكون جميع البيانات واضحة وصحيحة والأجهزة متوافرة لدى الجميع وتعمل بدقة عالية وبكافة الظروف وأن يلتزم المعتمدون المكلفون بتوقيت استلام وتوزيع الخبز وأن تراعى كافة ملاحظات وتساؤلات الاخوة المواطنين والعمل بما يضمن حقهم في الحصول على الخبز بشكل لائق ومريح.
كما شدد على أن تكون نوعية الخبز المنتج وفق أفضل المواصفات والشروط المطلوبة وأن يقدم للمعتمدين بالسرعة اللازمة بما يكفل لهم توزيعه على المواطنين في الوقت المناسب وبما يضمن الحفاظ على جودته.
وأكد النداف على ضرورة ان يتم التوزيع حسب عدد أفراد الأسرة والأخذ بالحسبان كافة الحالات الخاصة (إضافة إلى الحاصلين على البطاقة الإلكترونية ) والعمل على مضاعفة عدد المعتمدين واستخدام كل منافذ بيع (السورية للتجارة) ومنافذ المؤسسة الاجتماعية العسكرية والجمعيات التعاونية والأفران العامة والخاصة وتطوير آليات العمل بشكل دائم بما يضمن إيصال الخبز إلى كافة المواطنين بأسهل الطرق الممكنة وبالجودة اللازمة .
ويواصل فريق العمل اجتماعاته وجولاته الميدانية على المخابز ومراكز المعتمدين بشكل مستمر إلى لحظة الانتهاء من الترتيبات والإجراءات المطلوبة والتأكد من توافر كافة مستلزمات حسن تطبيق خطوات هذه الآلية .

تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات