تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

سيارات جوالة تخفيفاً للازدحام في ( السورية للتجارة) بحمص

أشار مدير فرع( السورية للتجارة) في حمص عماد ندور أن ما تقوم به( السورية للتجارة) هذه الأيام هي خطوة جديدة لتخفيف الازدحام عن صالاتها بحمص، حيث يتم بيع المواد التموينية عبر البطاقة الإلكترونية من خلال تسيير سيارات جوالة إلى الأحياء بالتعاون مع لجان الأحياء والمخاتير في إطار الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا. حيث قررت خلية الطوارئ بمحافظة حمص بدء العمل ببيع المواد التموينية على البطاقة الالكترونية عن طريق السيارات تخفيفاً للازدحام الحاصل على الصالات، مشيراً إلى تقسيم المدينة إلى 23 قطاعاً، يخصص كل منها يومياً بسيارتين على الاقل. حيث يتم يومياً تسيير نحو 52 سيارة جوالة لأحياء حمص المختلفة حسب خطة المحافظة ووفق برنامج عمل وضعه مجلس المدينة. مبيناً أن السيارات محملة بالإضافة إلى المواد التي توزع على البطاقة بمواد أخرى متوافرة في مستودعات المؤسسة كالمنظفات واللحوم والخضار.
ونوه ندور بأنه تم الاتفاق والتنسيق مع رؤساء مجالس البلدات والمدن في ريف حمص لتزويد صالات المؤسسة بالمواد اللازمة وفي حال حصول نقص في مادة الزيت يتم العمل على تأمينها مباشرة وأكد أنه بدءاً من الشهر القادم يستطيع المواطن الحصول على مخصصات شهرين وبذلك يمكن تخفيف الازدحام الحاصل حالياً وأن مبيعات الفرع قاربت الثلاثة مليارات ليرة للربع الأول من العام الحالي.

تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات