تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية

بدء عملية بيع الخبز على البطاقة الإلكترونية في دمشق وريفها عبر 1861 نقطة

بدأت منذ صباح اليوم الأربعاء في محافظتي دمشق وريفها عملية بيع الخبز عبر البطاقة الإلكترونية للمواطنين في كل نقاط البيع المعتمدة في المحافظتين.

وقد قام وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عاطف النداف بجولة على مخابز باب توما وساحة شمدين وابن العميد اطلع خلالها على نوعية الخبز المنتج وآلية بيع الخبز للمواطنين عبر البطاقة الإلكترونية من خلال نقاط البيع المنتشرة .

ولوحظ خلال الجولة عدم وجود أي ازدحام ويتم تسليم الخبز للمواطنين بيسر وسهولة.

و أبدى الوزير النداف بعض الملاحظات المتعلقة بنوعية الخبز وطريقة نقله من المخابز وأوعز إلى تلافيها ومعالجتها فورا لتقديم مادة الخبز للمواطنين بنوعية ومواصفات جيدة وبشكل صحيح ولائق .

وبين في تصريح له أن عملية التوزيع عبر البطاقة الإلكترونية بدأت صباح اليوم عبر 783 نقطة بيع في دمشق و1078 نقطة في ريف دمشق و أن نقاط البيع تشمل 28 مخبزاً عاماً و52 مخبزاً خاصاً في دمشق و33 مخبزاً عاماً و155 مخبزاً خاصاً في ريف دمشق إضافة للمعتمدين ولجان الأحياء ومنافذ بيع السورية للتجارة والجمعيات التعاونية الاستهلاكية وبعض صالات المؤسسة الاجتماعية العسكرية.

وأشار إلى أن عدد البطاقات الإلكترونية في محافظة دمشق يبلغ 430 ألف بطاقة وفي ريف دمشق 628 ألف بطاقة.

وكان وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عاطف النداف أكد أمس أن اعتماد آلية بيع الخبز على البطاقة الذكية عند المعتمدين والبقاليات هو لتخفيف الازدحام وضبط الهدر والفساد موضحاً أن الطحين متوافر ولا خوف على تأمين مادة الخبز.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات