تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية

جديد سيرونيكس.. إنتاج المنظمات الكهربائية واستعدادات لإنتاج الأثاث المكتبي والمنزلي

بانوراما سورية:
أطلقت الشركة العربية السورية للصناعات الالكترونية “سيرونيكس” خطاً جديداً لتصنيع المنظمات الكهربائية ضمن خطتها والتوجه لتنويع منتجاتها والاستجابة لمتطلبات السوق المحلية بتصنيع المنتجات الأكثر رواجاً مستندة إلى سمعتها الطيبة على مدى تاريخها الطويل في السوق السورية.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس لؤي الميداني في تصريح لوكالة سانا أن خط الإنتاج الجديد الخاص بتصنيع المنظمات الكهربائية يعمل حالياً على إنتاج منظمات باستطاعة عشرة كليوفولت أمبير بمواصفات اتوماتيك ودارة حماية ودارة رفع جهد أربع مراحل بحيث يعمل المنظم ضمن مجال من 140 إلى 220 فولت بمواصفات عالية وعلبة بواجهة زجاجية وقاطع تبديل شبكة.

وبين المهندس الميداني أن هذه الخطوة تجريبية تمهيداً لتصنيع منظمات تتراوح استطاعتها بين 8 و 15 كيلو فولت أمبير والتي تتم بخبرات الكوادر الموجودة في الشركة من مهندسين وفنيين وعمال حيث حرصت الشركة على استثمار طاقاتهم خلال هذه الفترة لعدم وجود مواد أولية لتصنيع باقي المنتجات.

وكشف الميداني عن إعلان الشركة لاستدراج عروض داخلية للشراء بالتراضي لـ 4500 مجموعة تلفزيونية /شاشة/ من قياسات /23/ و/32/ و/43/ و/50/ و/55/ بوصة مفككة /إل إي دي/ مع كافة المواد اللازمة للإنتاج والتغليف مع وحدة التحكم إضافة الى استدراج عروض لشراء /3000/ مجموعة جهاز استقبال اقمار صناعية ريسيفر عالية الدقة /ال اي دي/ ليتم تجميعها في الشركة وطرحها للبيع مع الاشارة إلى أن الشركة استبعدت من خطتها تصنيع الهواتف السلكية لوجود منتجات كثيرة في السوق المحلية.

وتسعى الشركة إلى تطوير قدراتها الانتاجية ورفد خطوطها بتجهيزات والات جديدة لتنفيذ العقود الموقعة مع الجهات العامة حيث بين الميداني أن الشركة تعتزم شراء آلة تعمل بطريقة الشفط لتصنيع منتجات بلاستيكية وقوالب مناسبة لزوم تصنيع احتياجات المؤسسة السورية للطيران من الصحون والكؤوس والملاعق والسكاكين والشوك المتعلقة بتقديم الضيافة خلال رحلات طياراتها.

وحول معمل الأثاث المنزلي أكد مدير سيرونيكس ان المعمل جاهز للتعاقد مع أي من الجهات العامة او الخاصة لتنفيذ كل أنواع المفروشات المكتبية والمنزلية باستخدام أفضل أنواع الأخشاب والمواد الأولية المتوفرة في السوق المحلية مع الجودة في كل مراحل التصنيع وتقديم منتج يضاهي في مواصفاته كل المنتجات المتوفرة محليا وبأسعار منافسة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات