تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية

أسعار الفروج ترتفع 100 بالمئة.. وكيلو الشرحات وصل إلى 4 آلاف ليرة

بلغت الزيادة في أسعار الفروج نحو ١٠٠ {ae2208bec36715d67341bbae7042be5eb679cae37ba24c471ad449c2c03dcc11} ، حيث بلغ سعر الشرحات ٣٩٠٠ – ٤٠٠٠ ليرة بعد أن كانت تباع يوم وقفة العيد ٢٢٠٠ ،على حين سجلت الكستا أيضاً سعر ٣٧٠٠ ليرة بعد أن كانت ٢١٠٠ قبل العيد !

وبرر الباعة ارتفاع الأسعار لمادة الفروج بسبب نقص المادة في السوق وقلّة العرض وزيادة الطلب .

وفي جولة على الأسواق لوحظ أن كثيراً من باعة الفروج أحجموا عن فتح محلاتهم نتيجة ارتفاع أسعار الفروج والتي لم تشهد الأسواق هذا السعر قبل الآن؟

في سياق آخر سجلت أسعار الخضر والفواكه انخفاضاً ملحوظاً عما كانت عليه قبل عطلة العيد حيث تراوح سعر مادة البطاطا ٣٠٠ – ٣٢٥ و البندورة ٣٠٠ والخيار ٣٠٠ والبصل ٢٠٠ – ٢٥٠ والباذنجان البلدي ٤٥٠٠ والخس ١٠٠ والحشائش ( نعنع بقدونس كزبرة ) ٥٠ ليرة .

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات