تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية

البرازي لمستوردي المواد الغذائية: مستعدّون لحلّ الصعوبات التي تعيق نشاطكم التجاري فوراً

بحث وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، طلال البرازي، مع مستوردي المواد الغذائية، سبل استمرار توفير احتياجات المواطن الأساسية، وبأسعار تناسب قدرتهم الشرائية، واستمرار انسياب البضائع إلى السوق المحلية، مؤكداً استعداد الوزارة لحلّ الصعوبات التي تعيق نشاطهم التجاري، بشكل فوري، والمرتبطة بالوزارة.
واستمع منهم، خلال اجتماع عقد  في مبنى الوزارة، إلى شرح حول واقع وآلية استيراد العديد من السلع، والتحديات التجارية جراء الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب، وتداعيات ما يسمى «قانون قيصر» الجائر على نشاطهم التجاري والاقتصادي، حسبما نشرته الصفحة الرسمة للوزارة عبر «فيسبوك».
وأكد الوزير حرص الحكومة على العمل لتوفير متطلبات المواطنين واحتياجاتهم الأساسية، والعمل كفريق واحد في مواجهة الحرب الاقتصادية التي تتعرض لها سورية، مشيراً إلى أهمية التعاون القائم بين الفعاليات الاقتصادية والمؤسسة السورية للتجارة، لتغطية احتياجات السوق المحلية من مختلف المواد والسلع الغذائية.

الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات