تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

افتتاح شاطئ جول جمال للسياحة الشعبية وبأسعار رمزية

افتتح مجلس مدينة اللاذقية امس شاطئ جول جمال كأحد وجهات السياحة الشعبية في المدينة بعد تجهيز الحمامات والمشالح وافتتاح كراج جديد للسيارات وصيانة المظلات.

رئيس دائرة الأملاك بالمجلس الدكتور علي مهنا أشار لمراسل سانا إلى أن المجلس أنجز جميع التحضيرات مع إضافة عدد أكبر من الطاولات ونقاط البيع بعد إجراء مزاد علني لها لتأمين احتياجات رواد الشاطئ.

وبين مهنا أن نقاط البيع المنتشرة في الشاطئ تبيع المأكولات ومستلزمات السباحة لافتا إلى أنه تم تقليم الأشجار في الغابة بجانب الشاطئ وإنارتها في إطار وضع خيارات إضافية للاستجمام أمام رواد الشاطئ.

وأكد مهنا أن المجلس يطمح لوضع رؤية جديدة لاستثمار شاطئ جول جمال وشاطئ أوغاريت ليكونا بحلة جديدة خلال عام 2021 سيتم العمل على تنفيذها نهاية تشرين الأول القادم من خلال وضع شاليهات خشبية وملاعب ونواد صحية مع الإبقاء على الأسعار الرمزية بهدف جعلهما شواطئ شعبية ومفتوحة لمرتاديها.

وحدد المجلس أسعار الدخول إلى الشاطئ بـ 500 ليرة للشخص الواحد ومثلها لكراج السيارات بينما حدد تسعيرة استئجار طاولة مع 4 كراسي لمدة 5 ساعات بـ 1000 ليرة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات