تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

الفنانة الكبيرة إلهام شاهين: أحيي الجيش العربي السوري.. فهم جنود الله على الأرض

ilham-chahin-w130
أكدت الفنانة المصرية الكبيرة إلهام شاهين في مقابلة مع إذاعة (شام إف إم) أمس الأول أنها تتألم كثيراً لما يحدث في سورية ولم تتخيل نهائياً أن تصل الأمور إلى هذه المرحلة، وقالت: هناك أناس يحاولون تغييب عقول الشباب وإفهامهم أشياء مغلوطة، بل أيضاً يحاولون المتاجرة باسم الدين الإسلامي، وهو منهم بريء.
منذ أسبوعين كان هناك تكريم للفن المصري، وصعدت إلى خشبة التتويج لأستلم التكريم، فقلت إنني أهدي هذا التكريم إلى الجيش المصري والسوري واللبناني، لأن هذه الجيوش هي التي تحمينا، ومن دونها فإن الشعوب تضيع.
وفي مقابلة سابقة مع نيشان قلت: سمعت على قناة العربية أن هناك 35 جنسية مختلفة تحارب في سورية، فهل من المعقول أن كل هذه الجنسيات تجتمع من أجل إسقاط رئيس؟ وما هي مصلحتهم، وعليه يجب أن نعلم أن هذه مؤامرة كبيرة، ليس على سورية فقط، بل على المنطقة العربية ككل، وهذه المؤامرة قد بدأت منذ مدة طويلة، في محاولة للقضاء على ثلاثة جيوش في المنطقة العربية، فبدؤوا بمحاولة القضاء على الجيش العراقي، ومن ثم بدأت محاولات إضعاف الجيش السوري والمصري.. وأكدت شاهين أن مؤسسات الدولة خط أحمر، وعلى المواطن أن يحترم القضاء والجيش والشرطة لأن هذه المؤسسات تمثل الدولة، ويجب ألا يكون المواطن ضد الدولة، وتوجهت الفنانة إلهام شاهين إلى الجيش العربي السوري بقولها: أقدم لهم الاحترام لأنهم الجنود المدافعون عن أرضهم وبلدهم وشعبهم، وأدعو الله أن يحميهم، فهم جنود الله في الأرض، وأي شخص يسقط منكم في أرض المعركة هو شهيد عند الله وهذه هي الشهادة الحقيقة، أما الذين يحاربونكم ويخربون البلد، فإن الله سوف يعاقبهم أشد العقاب، والذين أتوا إلى سورية من جنسيات أخرى لمحاربة الجيش السوري، فهؤلاء مرتزقة، لا يدافعون عن مبدأ أو أرض أو دين، بل جاؤوا من أجل القتل والتخريب، فعقابهم عند الله كبير، وتابعت الفنانة: أحيي الجيش العربي السوري الصامد والشعب، وأقول لهم قلبي معكم، وأنا أتكلم باسم الملايين، وهذا ليس رأيي أنا فقط بل هو رأي ملايين ليس لديهم السبيل في إيصال صوتهم إليكم، وأدعو الله أن تعود سورية كما كانت بلد الخير والأمان والسلام والحب.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات