تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

وقفة في العاصمة التونسية للمطالبة بإعادة العلاقات مع سورية

نظم عدد من نشطاء المنظمات والأحزاب التونسية أمس وقفة بشارع الحبيب بورقيبة في تونس العاصمة للمطالبة بإعادة العلاقات مع سورية.

وقال رئيس جمعية محاميي وحقوقيي البحر المتوسط حمادي بكار إن هذه الوقفة تمثل استمراراً للمطالبات التي تنادي بها شريحة واسعة من التونسيين بضرورة إعادة العلاقات مع سورية وهي أيضاً للاحتفال بالاستحقاق الانتخابي الرئاسي الذي تم إنجازه بنجاح وفوز السيد الرئيس بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية.

وأشارت رتيبة الميلادي إحدى منظمات الوقفة ورئيسة منظمة (واعتصموا) إلى أن المطالبات في تونس بإعادة العلاقات مع سورية لم تتوقف مؤكدة ضرورة تلبية الحكومة التونسية هذا المطلب الشعبي الملح فيما عبر رئيس جمعية الجالية السورية طلال الحسن عن التقدير للشعب التونسي ومطالبته بإعادة العلاقات الأخوية بين تونس وسورية مشدداً على أن نجاح الشعب السوري في إنجاز الاستحقاق الانتخابي الرئاسي وفوز الرئيس الأسد بالانتخابات الرئاسية يؤكدان أن سورية صمدت وانتصرت في مواجهة الحرب الكونية التي شنت عليها.

بدوره قال حسن ذياب وهو سوري مقيم بتونس وأحد منظمي الوقفة إن إعادة العلاقات بين تونس وسورية أصبحت مسألة وطنية وقومية مهمة جداً مشدداً على أن سورية ورغم كل ما تعرضت له تخرج اليوم منتصرة على كل القوى الرجعية والظلامية وهي تعبر عن إرادة شعبها من خلال إنجاز الانتخابات الرئاسية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات