تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

مجلس ادارة غرفة صناعة حلب يبحث قضايا تخص المعارض وتطوير الانتاج

حلب:

عقد مجلس إدارة غرفة صناعة حلب اليوم اجتماعه الدوري برئاسة المهندس
فارس الشهابي رئيس مجلس الإدارة.

و جرى خلال الاجتماع تقييم فعاليات معرض خان الحرير التخصصي التصديري للالبسة و الجلديات الذي أقامته الغرفة مؤخراً و حقق نجاحاً كبيراً و لافتاً سواء على مستوى التنظيم و حضور رجال الأعمال العرب و العقود التصديرية التي تمت خلاله و المشاركة الكبيرة من الصناعيين و المنتجين .

و بين المهندس الشهابي أن هذا المعرض حقق الهدف منه و هو إعادة حلب على خارطة المعارض التخصصية و الشاملة والتأكيد على أهميتها صناعياً و إنتاجياً و تجارياً ، و فتح ابواب التصدير لأول مرة للشركات الصغيرة، و هو البداية و المنطلق لسلسلة من المعارض القادمة في حلب.

و دعا المجتمعون الجهات المعنية لاتخاذ خطوات فاعلة على الأرض بما يدعم مسعى الغرفة في الاستمرار بإقامة المعارض سواء من حيث تفعيل مطار حلب الدولي أو دعم الغرفة لإقامة أرض دائمة للمعارض فيها بما يسهم في دعم الصناعة والاقتصاد الوطني.

و تم خلال الاجتماع بحث الخطوات العملية لإقامة معرض للبيع المباشر خلال الفترة القريبة القادمة بحيث يوفر تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات من المنتج للمستهلك و بأسعار مناسبة ومنافسة، بالإضافة للتأكيد على إقامة الدورة الجديدة لمعرض خان الحرير التخصصي التصديري / ربيع وصيف 2024 / بداية العام المقبل.

و ناقش المجتمعون خطة العمل للمرحلة القادمة سواء على صعيد العمل والإنتاج و حل المشكلات التي تعترض الصناعيين أو على صعيد التأهيل و التدريب و إقامة المؤتمرات التخصصية لبحث واقع الصناعات و مشكلاتها و سبل تطويرها.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات